يستقبل رواد المعرض حتى الغد

«وربة» يقدم خدماته التمويلية في «Auto Land» للسيارات

جانب من فريق «وربة» في المعرض
جانب من فريق «وربة» في المعرض
تصغير
تكبير

- محمد الخضر: عروض وخصومات مميزة في بيع وشراء وتأجير السيارات

أعلن بنك وربة عن مشاركته وتواجده في معرض Auto Land للسيارات الذي يقام في أرض المعارض الدولية في منطقة مشرف من 23 وحتى 28 سبتمبر الجاري، حيث يتواجد البنك في صالات 5 و6 و8.

وأوضح المدير التنفيذي لمبيعات السيارات في «وربة» محمد جاسم الخضر في بيان، أن البنك يقدم لرواد المعرض وعملائه خدمات وحلولاً تمويلية تشمل التأجير والتمويل و«Aut Cash»، مضيفاً أن مشاركته تأتي ضمن إطار حرصه على تقديم خدماته التمويلية والعروض والخصومات المميزة بمجال بيع وشراء وتأجير السيارات الجديدة والمستعملة والمركبات لرواد المعرض، بما يؤكد الحرص على خدمة عملائه وتقديم الحلول التمويلية وإبراز مساهماته في سوق السيارات.

وأشار الخضر إلى أن «وربة» يوفر من خلال علاقة الشراكة مع كافة وكالات السيارات في الكويت، أفضل العروض التسويقية، إلى جانب باقة من الخدمات التمويلية والتسهيلات الائتمانية المتميزة، حسب الإجراءات والضوابط.

وذكر أن أجنحته في المعرض تقدم العديد من الخدمات والمنتجات التمويلية والمصرفية والتي تستهدف مختلف شرائح المجتمع مع تواجد مجموعة من الموظفين المختصين الذين سيتولون الإجابة عن كل تساؤلات الزوار.

وأضاف «بإمكان العملاء الحصول على تمويل السيارات بالإضافة إلى المزايا المعروفة لمرابحة بنك وربة التي من أهمها الحصول على معدل الأرباح التنافسي وتأمين دين مجاني يشمل إجمالي قيمة التمويل إلى جانب إمكانية تأجيل الأقساط مع توافر عروض مختلفة ومميزة على مدار العام مع مختلف وكالات السيارات».

وأفاد أنه يمكن التعرف على مزايا التمويل الخاصة من خلال الاتصال على خدمة البنك الهاتفية على مدار الساعة أو زيارة موظفي خدمة العملاء المتواجدين في كبرى وكالات السيارات في الكويت والذين هم على أتم الاستعداد لتقديم المشورة للعملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي