«عالم لولو للأطعمة»... احتفال بالمأكولات والمطابخ العالمية

تصغير
تكبير

أعلنت شركة «لولو هايبرماركت»، الرائدة في مجال التجزئة في الكويت، عن إطلاق حملتها الترويجية المنتظر «عالم لولو للأطعمة» في جميع فروعه، من 25 سبتمبر إلى 8 أكتوبر، حيث يُمكن للمتسوقين الانطلاق في رحلة طهو حول العالم، واستكشاف مجموعة متنوعة من النكهات العالمية.

بدأ حفل الافتتاح الكبير في فرع الري في 25 سبتمبر، حيث انطلقت الاحتفالات بحدث مليء بالنجوم، بحضور الممثلة الشهيرة من جنوب الهند أناركالي ماريكار والطاهية الكويتية لينا جبلي، ما أضاف لمسة من الإثارة الاحتفالية إلى الافتتاح الذي حضره كبار إداريي «لولو الكويت» وممثلو رعاة الحدث.

خلال فترة الترويج، يُمكن للمتسوقين الاستمتاع بعالم من الأطباق الشهية حيث يقدم لولو هايبر ماركت عروضاً وخصومات رائعة على مجموعة واسعة من فئات الطعام، بما في ذلك مجموعة متنوعة من اللحوم الطازجة والمأكولات البحرية في قسم «التقابل مع اللحم» و«اذهب للصيد». من المنتجات الطازجة والبقالة إلى الأجهزة المنزلية واللوازم المطبخية، هناك ما يناسب كل ذوق واحتياج للطهي.

تتضمن «الترويج» أيضاً مسابقات مثيرة لجميع الأعمار والأذواق. يمكن للطهاة الطموحين عرض مهاراتهم في مسابقة «إبهار الشيف الرئيسي»، بينما يُمكن للشباب المشاركة في «مسابقات تزيين الكعك للأطفال» و«مسابقات الطاهي الصغير». وسيحصل المشاركون على جوائز ترضية، وسيتم تكريم الفائزين بجوائز مثيرة.

وتُتاح للزوار فرصة استكشاف أقسام مخصصة تعرض الأطباق الشهية من دول مختلفة، بما في ذلك المأكولات الهندية، المكسيكية، الكورية، الإيطالية، الإسبانية، العربية، والقارية. يقدّم قسم «عشاق الطعام العالمي» تجربة طهي دولية أكثر تنوعاً.

ويُمكن للعملاء الاستمتاع بتشكيلة لذيذة من المخبوزات الطازجة في قسم «أفضل خبز»، وتشكيلة من الوجبات الخفيفة المالحة والحلوة المقدمة في قسم «وقت الوجبات الخفيفة». بالإضافة إلى ذلك، يتيح «دهابا ديزي» و«نادان ثاتوكادا» للعملاء اكتشاف نكهات شمال وجنوب الهند.

وخلال فترة الترويج، سيحظى المتسوقون بفرصة مشاهدة مجموعة من العناصر الغذائية القياسية المميزة مثل «أطول شاورما»، «أكبر برغر»، «أكبر بيتزا»، «برياني ذهبي»، «أطول ساندويتش»، و«أطول كعك»، بالإضافة إلى تسجيل عدة أرقام قياسية جديدة في الطهي.

يعزى ترويج «عالم لولو للأطعمة» إلى دعم الرعاة الموقرين، مثل: الوزان، بايارا، أفياء، بيتي كروكر، كيتكو، إيفكو، نور، لندن ديري، تيفاني بسكويت، أمريكانا، سيرا، لورباك، باك، كرافت، إي تي آي، ماجي، نستله، سايا، لامب ويستون، مكين، رئيس، الطيب، باناسونيك، كينوود، وفيليب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي