«الأزرق الشاب» هزم لبنان وأنعش آماله في التصفيات الآسيوية

الإمارات تواجه كوريا الجنوبية

فرحة الفوز على منتخب لبنان
فرحة الفوز على منتخب لبنان
تصغير
تكبير

يلتقي منتخبا الإمارات وكوريا الجنوبية في مواجهة مهمة في 8:30 من مساء اليوم على استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً 2025 في الصين.

وفي الجولة ذاتها، وعند 5:30 مساء، تلعب لبنان مع جزر ماريانا الشمالية في لقاء بعيد عن المنافسة.

وتتساوى منتخبات كوريا الجنوبية والإمارات والكوبت برصيد 6 نقاط لكل منها غير أن «الأزرق الشاب» خاض مباراة أكثر، فيما لم تحصد لبنان وجزر ماريانا أي نقطة.

وفوز منتخب كوريا الجنوبية اليوم يضمن له صدارة المجموعة والتأهل مباشرة إلى النهائيات قبل الجولة الاخيرة التي سيواجه فيها لبنان باعتبار انه سيكون وقتها قد تفوق بالمواجهات المباشرة على الإمارات والكويت، فيما انتصار الإمارات سيقربه كثيراً من التأهل بشرط تفادي الهزيمة من الكويت يوم الأحد المقبل.

وكان منتخب الكويت للشباب أنعش آماله في المنافسة على التأهل ولو من بين الخمسة أصحاب أفضل مركز ثانٍ في المجموعات العشر للتصفيات بعد تغلبه على لبنان بثلاثية نظيفة، الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة.

وضرب «الأزرق الشباب» مبكراً بعدما تقدم بهدف لبندر البرازي (4) قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 73 عن طريق لاعب لبنان مهدي عسيلي بالخطأ في مرمى فريقه، واختتم يوسف ماجد الثلاثية بتسديدة جميلة في الدقيقة 80.

وضمن الجولة ذاتها، سحق منتخب كوريا على جزر شمال ماريانا 10-0.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الإمارات على لبنان 3-2 والكويت على جزر ماريانا 6-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز كوريا على الكويت 3-0 والإمارات على جزر ماريانا 13-0.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي