ضمن إستراتيجيته لاستثمار كفاءاته ورأسماله البشري

«KIB» يستضيف «It’s GlowTime» للكشف عن منتجات... «Apple»

تصغير
تكبير

استضاف بنك الكويت الدولي «KIB»، أخيراً فعاليات خاصة بالكشف عن منتجات «Apple» الجديدة لهذا العام، والتي انطلقت تحت عنوان «It’s GlowTime»، في المبنى الرئيسي للبنك، والتي أشرف على تقديمها مدير أول وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي في البنك نواف السويّد، والمشهور على مواقع التواصل الاجتماعي بـ @elzeer.

وجمع الحدث طيفاً واسعاً من محبّي أجهزة «Apple» المتنوّعة، بهدف تعريفهم واطلاعهم على أحدث المستجدات والمزايا الاستثنائية، المتوافرة في أجهزة «Apple» الذكية واللوحية الجديدة وإكسسواراتها.

وبهذه المناسبة، قالت المدير في إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، مروة معرفي: «كما في كل عام، يقوم زميلنا نواف السويّد بدعوة محبي (Apple) وعشاق التكنولوجيا الحديثة لمتابعة البث المباشر والخاص بإطلاق منتجات (Apple) التي يترقبونها عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا العام قام «KIB» بتشجيع السويّد على تنظيم التجمّع المميّز في المبنى الرئيسي للبنك، لأول مرة. وهذا تأكيد على التزامنا بدعم موظفينا وخلق ثقافة تشجيعية تدعم شغفهم واهتماماتهم».

وأضافت: «انطلاقاً من شعاره المؤسسي، بنك الحياة، يؤمن (KIB) بأن موظفيه أهم أصوله، ويواصل دعمهم وتحفيزهم، لتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم والوصول إلى أقصى إمكاناتهم داخل البنك وخارجه».

وشهد التجمع إقبالاً لافتاً من محبّي ومستخدمي «Apple» من موظفي البنك والمدعوين من خارجه، إلى جانب الأجواء التفاعلية المميّزة للحاضرين، الذين تجمّعوا لمشاهدة مقدّمة وتفاصيل الحدث في بث مباشر من الولايات المتحدة الأميركية.

وتجدر الإشارة إلى أن المبادرة تعتبر دليلاً واضحاً على مواصلة «KIB» لالتزامه المستمر بدعم المبادرات التي يقوم بها موظفوه والمساهمة في تقدّمهم وتحقيقهم للنجاح والتطوّر، إلى جانب ترك بصمة إيجابية في مسيرتهم المهنية والشخصية، وتعزيز بيئة عمل خصبة تساعدهم في الإبداع وتحقيق المزيد من الإنجازات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي