روما «المأزوم» يستقبل أتلتيك بلباو... في «الدوري الأوروبي»

توتنهام يبحث عن «تعويض قاري»

بوستيكوغلو مدرب توتنهام في وضعية صعبة
بوستيكوغلو مدرب توتنهام في وضعية صعبة
تصغير
تكبير

يبحث توتنهام الإنكليزي عن «تعويض قاري» لإخفاقه المحلي عندما يلتقي على أرضه مع قره باغ الاذربيجاني في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) اليوم.

وبعد هزيمتين متتاليتين في الدوري على يد نيوكاسل وأرسنال، سيدخل توتنهام بقيادة المدرب الأسترالي أنج بوستيكوغلو، مواجهة اليوم متسلحا بفوزه على برنتفورد الأسبوع الماضي.

ويبحث سبيرز عن وضع حد لـ 17 عاما من الانتظار للفوز بلقب وستكون مسابقة الدوري الأوروبي التي لن تشهد أي انتقال لها لفريق من دوري أبطال أوروبا بخلاف المواسم الماضية، فرصة ذهبية في هذا المجال.

وقال بوستيكوغلو الأسبوع الماضي «أستمر في القول للناس: أروني قصة نجاح وسأريكم معاناة. الناس ينسون المعاناة وينظرون إلى النهاية».

من جهة أخرى، يلتقي روما الإيطالي المأزوم مع ضيفه أتلتيك بلباو الإسباني على الملعب الأولمبي، آملا في مواصلة مستوياته الرائعة أوروبيا.

وبلغ النادي الإيطالي الدور نصف النهائي على أقله في ثلاثة من المواسم الأربعة الماضية ضمن الدوري الأوروبي، وفاز بلقب «كونفرنس ليغ» في الموسم الآخر تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عام 2022.

الا أنّ جماهير روما بدت غاضبة بعد إقالة المدرب «الأيقونة» دانييلي دي روسي، وصبّوا جام غضبهم على إدارة النادي واللاعبين وحملوهم المسؤولية خلال الفوز على أودينيزي الاحد في الدوري المحلي.

وفي أبرز المباريات أخرى، يلتقي أينتراخت فرانكفورت الألماني بطل نسخة 2022 مع ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، فيما يتواجه أياكس الهولندي بطل أوروبا أربع مرات مع بشكتاش التركي في أمستردام.

كما يلعب فنربخشه (تركيا) مع سان جيلواز (بلجيكا)، مالمو (السويد) مع رينجرز (اسكتلندا)، أف سي أس بي (رومانيا) مع أر أف أس (لاتفيا)، ليون (فرنسا) مع أولمبياكوس (اليونان).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي