«مينزيز» تتوسّع في أفريقيا بتدشين منشأة شحن في مطار مابوتو




جانب من حفل افتتاح منشأة الشحن في مطار مابوتو
جانب من حفل افتتاح منشأة الشحن في مطار مابوتو
تصغير
تكبير

أعلنت مينزيز للطيران، شريك الخدمات الرائد للمطارات وشركات الطيران في العالم، عن الافتتاح الرسمي لمنشأتها الجديدة للشحن في مطار مابوتو الدولي (MPM) في موزمبيق، ومن المقرر أن ترفع المنشأة الجديدة قدرة الشركة الاستيعابية في شحن البضائع، ممثلةً بذلك خطوة مهمة في توسّع أعمال الشركة في شرق افريقيا، مع التوقع بزيادة قاعدة العملاء في الإقليم نفسه خلال الأشهر والسنوات المقبلة.

وتم تدشين المنشأة بحضور نائبة الرئيس الأول للشحن في مينزيز للطيران في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا العنود السويدي، إلى جانب ممثلي مطار موزمبيق، والمعهد المدني للطيران، والجمارك، وشركات الطيران الشريكة.

وتم استعراض مرافق المنشأة المتطورة والتكنولوجيا الحديثة التي تتمتع بها، وهو ما يتيح لـ«مينزيز» مواصلة تقديم خدماتها ذات الجودة والكفاءة العالية والآمنة لشركات الطيران، بما في ذلك عملاء مينزيز مثل «أير لنك Airlink» والخطوط الجوية القطرية.

وقالت السويدي: «المنشأة المتطورة تقنياً تتيح لنا إدارة المزيد من عمليات الشحن وفقاً لأفضل معايير الجودة العالمية، وخدمة شريحة أوسع من عملائنا من شركات الطيران، وتعزيز دعمنا لقطاع الشحن الجوي في شرق أفريقيا، ويمثل الافتتاح خطوة أخرى في إستراتيجية الشركة للتوسع في قطاع الشحن، والتي شهدت انتشار عملياتنا في جميع أنحاء العالم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي