برشلونة للابتعاد في الصدارة




البرازيلي رافينيا يقدم مستويات متطورة مع برشلونة بقيادة فليك		(أ ف ب)
البرازيلي رافينيا يقدم مستويات متطورة مع برشلونة بقيادة فليك (أ ف ب)
تصغير
تكبير

يبحث برشلونة عن توسيع الصدارة حين يستضيف خيتافي الثامن عشر- والذي لم يذق طعم الفوز بعد (خسارتين وأربعة تعادلات)- اليوم، في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم

وبعد سقوطٍ مفاجئ أمام مضيفه موناكو الفرنسي في افتتاح مبارياته القارية، انتفض برشلونة بخماسية في مرمى فياريال مكملاً مشواره الممتاز في الدوري، حيث حقق انتصاره السادس توالياً.

وسيدخل الفريق الكاتالوني مباراته من دون الحارس وقائده الدولي الألماني مارك-أندريه تير شتيغن الذي تعرّض لإصابة خطيرة في المباراة الأخيرة.

ولحق الحارس بالعيادة الطبية للنادي المليئة بالمصابين أبرزهم غافي وفيرمين لوبيس والدنماركي أندرياس كريستنسن وداني أولمو والأوروغوياني رونالد أراوخو والهولندي فرنكي دي يونغ ومارك برنال.

ويأمل برشلونة أن يواصل سلسلة الانتصارات التي وصلت إلى ستة في المباريات الست الأولى، منذ موسم 2017-2018 بقيادة إرنستو فالفيردي. موسم كان وصل فيه الكاتالوني إلى 43 مباراة من دون خسارة.

ويسعى جيرونا الى تعويض عثراته الأخيرة عندما يواجه رايو فايكانو.

ومني جيرونا، بهزيمته الثالثة تواليا في مختلف المسابقات على يد فالنسيا 0-2 في الجولة الماضية، فيما كان قبلها قد خسر أمام جاره برشلونة 1-4 ومضيفه باريس سان جرمان الفرنسي 0-1 في مستهل مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

ويقبع جيرونا في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة خلف رايو فايكانو القادم من تعادل جيد مع أتليتكو مدريد 1-1.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي