إطلاق «هافال H9» الجديدة كلياً لأول مرة كويتياً وعالمياً

تصغير
تكبير
نادر الظريف:
- تقديم سيارات مبتكرة ومتطورة تواكب تطلعات عملائنا
- نحرص على تقديم تجربة قيادة استثنائية تجمع بين الأداء والتكنولوجيا

شهد السوق الكويتي إطلاق شركة ماكفم للسيارات، إحدى شركات مجموعة أولاد علي الغانم للسيارات، وهي الوكيل الحصري لشركة «جريت وول موتر» في الكويت، لسيارة «Jolion Pro» من فئة سيارات الكروس أوفر مدمجة صغيرة الحجم، وسيارة «H9» من فئة سيارات الدفع الرباعي بتصميم فاخر.

والجدير بالذكر أن انطلاقتها الأولى كانت من السوق الكويتي، حيث تم عرضهما خلال شهر سبتمبر الجاري في معرض السيارات في أرض المعارض قاعة 6.

سيارة «هافال H9»

وتنتمي إلى فئة سيارات SUV فاخرة كبيرة الحجم، تم إطلاقها لأول مرة في 2020، وحققت نجاحاً كبيراً في العديد من الأسواق العالمية، لتأتي بأحدث طراز 2025 بمميزات أنيقة ومميزة، مع استخدام مواد عالية الجودة.

تتميز سيارة «H9» بمقصورة داخلية واسعة ومريحة، تتسع لـ7 ركاب مع تصميم أنيق ومتطور، إضافة إلى عجلة قيادة جلد تلسكوبي بأزرار تحكم، تكييف هواء ثلاثي، نظام صوتي بـ16 مكبر صوت، شاشة ترفيه تعمل باللمس مقاس 14.6 بوصة، مقعد الصف الثالث قابل للطي آلياً، وكاميرا بزاوية 360 درجة.

أنظمة أمان

كما تتوافر بأنظمة أمان عدة تشمل نظام إغلاق الأبواب أوتوماتيكيًا أثناء الإنطلاق، وسائد هوائية أمامية وخلفية مزدوجة، نظام المساعدة على تغيير المسار، نظام التحذير من الاصطدام الخلفي، مثبت السرعة، ونظام الرؤية المحيطية.

تصميم مميز

كما تتضمن تصميماً خارجياً مميزاً وحديثاً، عجلات ألمنيوم مقاس 18 بوصة، مرايا جانبية كهربائية، مصابيح LED أمامية وخلفية، فتحة سقف بانوراما، وتعتمد على محرك «4 سلندر» سعة «2.0 ليتر»، يولد قوة/حصان 224/5500 وعزم 385/2000-4000 دورة في الدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات للتحكم النشط بالمقابض. تأتي بـ4 ألوان، أسود، أبيض، أخضر زيتي، ورمادي مطفي.

سيارة «جوليون برو»

وتتميز من حيث التصميم الخارجي بمظهر عصري متطور، رياضي وأنيق يجعلها واحدة من أجمل السيارات، وقوة أداء 1.5 تيربو 148 حصاناً و«4 سلندر»، كما تحتوي على مصادر ضوء بخط رأسي «LED» على جانبي المصد، ما يعزز من مظهرها العصري.

وتتفوق «جوليون برو» بعجلات رياضية بقياس 18 بوصة، ومرايا جانبية بخاصية الطي الكهربائي، بينما يضفي السقف البانورامي بمساحة 0.84 متر مربع لمسة من الفخامة والرحابة، ومزودة بناقل حركة أتوماتيكي بـ7 سرعات، مما يضمن انتقالات سلسة بين التروس وأداءً فعالاً على الطرق، ويعمل نظام المحرك بالبنزين ويحقق استهلاك وقود ممتاز يبلغ 13.7 كم لكل ليتر، مما يجعلها اقتصادية في استهلاك الوقود. تأتي بـ4 ألون، الرمادي، الأبيض، الأسود، والأزرق.

تجربة قيادة مميزة

في الوقت نفسه تمنح السائقين تجربة مميزة على الطرق من خلال تصميمها الذي يتضمن عجلة قيادة جلدية قابلة للتعديل يدوياً باتجاهين، مرآة للرؤية الخلفية بخاصية التعتيم الآلي، كاميرا 360 درجة، دخول ذكي بدون مفتاح، شاشة ترفيه تعمل باللمس قياس 12.3 إنش مع ميزة ربط الهواتف الذكية ابل كار بلاي وخاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية بـ5 مقاعد خلفية من الجلد مع خاصيتي التبريد والتسخين.

كما تتوافر بأنظمة أمان تضمن لك الحماية والأمان مثل، نظام الركن التلقائي، مثبت السرعة، نظام التنبيه من التصادم الأمامي مع فرامل الطوارئ التلقائية، نظام المساعدة للانطلاق على المنحدرات، قفل أمان للأطفال ومقاعد ISOFIX، ونظام تثبيت السرعة المتكيف.

أول دولة

وبمناسبة هذا الإطلاق، صرح المدير العام لشركة «جريت وول موتر» نادر الظريف، قائلاً: «نفتخر اليوم بأن نكون أول دولة عالمياً تقوم بإطلاق هافال (H9) التي طال انتظارها في السوق؛ لانها سيارة دفع رباعي فاخرة وكبيرة الحجم، وتتميز بقوتها وأدائها العالي، بالإضافة إلى اطلاق «هافال جوليون برو» في السوق الكويتي، سيارة تناسب الجيل الجديد بتصميمها الخارجي الرياضي وتقنياتها المتقدمة».

وأضاف: «نعمل باستمرار على تعزيز مكانتنا في السوق من خلال تقديم سيارات مبتكرة ومتطورة تواكب تطلعات عملائنا ونحرص دائماً على تقديم تجربة قيادة استثنائية تجمع بين الأداء والتكنولوجيا، كما نهدف أيضاً إلى بناء ثقة طويلة الأمد من خلال تقديم أفضل الخدمات».

أول مركز إقليمي لقطع الغيار

تم تدشين أول مركز إقليمي لتوزيع قطع غيار السيارات في منطقة الشرق الأوسط، في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهو خير دليل على التزام شركة «جريت وول موتور» واهتمامها بتوسيع نطاق أعمالها في سوق الشرق الأوسط.

«ماكفم للسيارات» الوكيل الحصري

شركة «ماكفم للسيارات» هي إحدى شركات مجموعة أولاد علي الغانم للسيارات ش.م.ك.ع، والوكيل الحصري لشركة «جريت وول موتر» في الكويت التي تضم علامات «هافال» و«تانك» و«باور».

معرضا الشويخ والورهاوس مول

للمزيد من المعلومات عن الشركة وعن العروض المتوافرة يمكنكم زيارة معرضنا في الشويخ أو الورهاوس مول، يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8:30 مساءً أو زيارة موقعنا الإلكتروني: GWM.COM.KW أو الاتصال على 1811112.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي