الأفضل على مُستوى الشرق الأوسط وأفريقيا

«هيونداي للسيارات» تُتوّج «شمال الخليج التجارية» بجائزة «مُوزّع 2024»

تصغير
تكبير

-رائد ترجمان: نشكر عملاءنا الكرام على ثقتهم والتكريم يدفعنا نحو مزيد من العطاء
- أمين جبور: معايير تقييم صارمة للجائزة... ولا تمنح إلا لأفضل الوكلاء

حصدت شركة شمال الخليج التجارية، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي، جائزة «موزع العام 2024» لخدمات البيع وما بعد البيع، والتي تمنحها «هيونداي العالمية» عن فئة رضا العملاء لأفضل موزعيها حول العالم.

ويُؤكّد هذا التكريم المرموق، على الالتزام الراسخ من قبل «شمال الخليج التجارية» بضمان تجارب استثنائية للعملاء، وإرساء أعلى معايير جودة الخدمة في قطاع السيارات.

وفي زيارة خاصة بهذه المناسبة لمقر «شمال الخليج التجارية» في الكويت، وبحضور كبار مدراء الشركة، قام رئيس قطاع مبيعات الأسطول في هيونداي الشرق الأوسط وأفريقيا أمين جبور، بتقديم الجائزة للرئيس التنفيذي لمجموعة شمال الخليج التجارية رائد ترجمان، الذي أعرب عن أسمى آيات الشكر لهيونداي الشرق الأوسط وأفريقيا على هذه الجائزة المميزة.

علاقة 4 عقود

وقال ترجمان مُعلّقاً: «بداية أتوجه بخالص الشكر لهيونداي العالمية على هذه الثقة التي نعتز بها، كما أشكر السيد جبور على زيارته الكريمة. إن حصولنا على جائزة (موزع العام2024). هو شرف كبير نعتز به، لأنه من ناحية، يأتي لتتويج علاقة مميزة بين هيونداي العالمية، و(شمال الخليج التجارية)، امتدت على مدى ما يزيد على أربعة عقود، ومن ناحية أخرى، يؤكد هذا التكريم نجاح إستراتيجيتنا الخاصة بخدمات البيع وما بعد البيع، التي تقوم على أرضية الالتزام بالتمّيز كمعيار أساسي لضمان أعلى مستويات رضا العملاء».

محطة في مسيرة

وأضاف: «إننا نعي أن هذا التكريم، إنما هو محطة في مسيرة متواصلة من الجهد والعمل الدؤوب الذي علينا الالتزام به في كافة جوانب علاقتنا بالعملاء، وأنتهز هذه المناسبة للتوجه بالشكر لعملائنا الكرام على ثقتهم، ودعمهم وولائهم«مؤكداً على استمرارنا بالتطوير والارتقاء بخدماتنا وبنيتنا التحتية، لنضمن لهم أفضل تجربة ممكنة على كافة الصعد، ويأتي هذا التكريم كدافع لنا نحو المزيد من العمل والعطاء، لنلبي تطلعات عملائنا على أكمل وجه».

معايير صارمة

ومن جهته، تقدّم جبور بالتهنئة لشركة شمال الخليج التجارية على الحصول على هذه الجائزة المميزة، مشيداً بالرؤية الإستراتيجية لـ«شمال الخليج التجارية»، وخططها لضمان أعلى مستويات رضا العملاء، كما أثنى على جهود موظفي الشركة، وتفانيهم المستمر لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء بما يتوافق مع قيم علامة هيونداي التجارية التي تضع العميل في مركز اهتمامها، موضحاً أن جائزة «موزع العام» تخضع لمعايير تقييم صارمة لمجموعة من عناصر الجودة، ولا تمنحها«هيونداي العالمية» إلا لأفضل الوكلاء في العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي