«جي أم سي بهبهاني» تشارك بأكبر معرض للسيارات... في أرض المعارض

تصغير
تكبير

- طرح بيك – أب «جي أم سي كانيون» للمرة الأولى في الكويت
- كشف النقاب عن «جي أم سي أكاديا» الجديد بالكامل
- عادل بهبهاني: أقوى العروض الخاصة لتسهيل تملك العملاء سياراتهم المفضلة

تألق جناح شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، وكلاء «جي أم سي» في الكويت المتميز الذي شاركت من خلاله في معرض السيارات بأرض المعارض الدولية – مشرف، صالة رقم (5) والذي تم افتتاحه أمس، ويستمر لغاية 28 سبتمبر.

وكما عوَّدت «جي أم سي بهبهاني» عملاءها الأوفياء - الذين تضعهم في مقدمة اهتماماتها – بتخصيص عروض متميزة بمعارض السيارات في الكويت والتي تحرص على المشاركة فيها باستمرار، فقد خصصت لهذا الحدث السنوي المهم عروضاً قوية وفريدة على العديد من الفئات من سيارات «جي أم سي» الجديدة وتشمل العروض أسعاراً خاصة بالمعرض لبعض الفئات، مع إمكانية التقسيط لمدة خمس سنوات مقابل صفر في المئة أرباحاً، وإمكانية اقتناء بعضها من دون دفعة مقدمة.

جديد «جي أم سي»

مفاجآت متعددة تم الكشف عنها لعشاق «جي أم سي» أعدتها لهم شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، حيث تم لأول مرة بالكويت ومن خلال جناحنا بمعرض السيارات إطلاق بيك - أب «جي أم سي كانيون AT4X»، وتم كذلك الكشف عن «جي أم سي أكاديا» الجديدة كلياً.

عروض خاصة

وبهذه المناسبة، صرَّح المدير التنفيذي عادل بهبهاني، قائلاً: «نحرص في شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني أن نكون دائماً بالقرب من عملائنا ومن كل محبي سيارات (جي أم سي)، حيث ننتهز الفرصة للكشف على الموديلات الجديدة خلال المعرض، لنمكن الجميع من التعرف عليها، مع منح الراغبين بالشراء أقوى عروضنا الخاصة التي تسهل عليهم تملك سياراتهم المفضلة الجديدة من جي أم سي وقيادتها قبيل حلول العام الجديد».

وأضاف «بهذه المناسبة، أود أن أتقدم بالشكر للسادة المنظمين ولزوار جناحنا في المعرض من مسؤولين وسفراء وممثلي شركات وعملاء، ولجميع زملائنا في أسرة مبيعات جي أم سي بهبهاني».

«جي أم سي كانيون»

ولأول مرة في الكويت، قدمت جي أم سي بهبهاني لعشاق البيك-أب المتوسط الحجم، جديدها «جي أم سي كانيون (GMC Canyon)»، والذي يأتي حصرياً بفئة تجهيزات «AT4X».

ويعتبر أول شاحنة متوسِّطة الحجم في السوق يوفر باقة من الخصائص الرئيسية الأولى بفئته، وهو يشتمل على:

- كاميرات تحت الهيكل، بما فيها تلك التي توافر رؤية أمامية وخلفية تحت المركبة.

- شاشة عرض منعكِسة على الزجاج الأمامي، ومركز معلومات رقمي بالكامل للسائق بتقنيتَي «Apple CarPlay» و«AndroidAut» اللاسلكيتين.

- تقنية «غوغل» المدمَجة (Google Built-in) (خدمات غوغل للسيارات).

«كانيون AT4X»

- يتمتّع بمسافة عريضة جداً بين العجلات وهو مرفوع من المصنع لأجل الارتقاء بمستويات الأداء والقدرات على الدروب الوعرة.

- يأتي مزوداً قياسياً بإطارات حجم 33 بوصة للدروب الموحلة، وممتصّات صدمات من نوع «Multimatic DSSV»، وأقفال أمامية وخلفية إلكترونية، وألواح حماية سفلية تحت الهيكل، إضافة لوضعية قيادة Baja الحصرية بفئة تجهيزات «AT4X».

- المقصورة الداخلية تتألّق بنمط «Ceramic White وObsidian Rush»، وشاشة لمس مائلة قابلة للتخصيص حجم 11.3 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، ولوحة عدّادات رقمية بالكامل حجم 11 بوصة.

- تتوافر شاشة عرض منعكِسة على الزجاج الأمامي حصرية من «جي أم سي»، وكذلك نظام ترفيه صوتي مع سبعة مكبِّرات من نوع «Bose».

الدروب الوعرة

وتمت هندسة «كانيون AT4X»، بهدف منح العملاء تجربة راقية على الدروب الوعرة. ويقدِّم خصائص أساسية ضمن فئات التجهيزات تمنح العملاء أداءً معزَّزاً وقدرات عالية على الدروب الوعرة، ومن ضمن الخصائص:

- رفعٌ من المصنع ومسافة عريضة جداً بين العجلات.

- ممتصّات صدمات «Multimatic DSSV» محرّك 2.7 ليتر مع شاحن توربيني معزَّز للدروب الوعرة.

- تروس تفاضلية أمامية وخلفية معزَّزة بأقفال إلكترونية.

- شاشة العرض للأداء العالي على الدروب الوعرة.

الأكثر تطوُّراً

ويمنح «كانيون» الجديد كلّياً مستويات عالية من السيطرة للسائق عبر قمرة القيادة المتقدِّمة تقنياً، والمتاحة بفضل هندسة تصميمية كهربائية جديدة. ومن خلال هذا النظام المحدَّث، يمكن للسائقين الاستفادة من نظام كاميرات «كانيون» الاختياري والذي يشمل 10 كاميرات – والذي يوفر مشاهد عبر الكاميرات أكثر من أي طراز منافِس آخر بفئته – شاملة ميزة الرؤية المحيطية عالية الوضوح، وكاميرا تحت الهيكل مقاوِمة للماء مع نظام للغسيل.

كما تحوي قمرة قيادة «كانيون» المتقدِمة شاشة العرض للأداء العالي، والتي تُمكِّن السائقين من متابَعة بيانات الأداء على الدروب الوعرة في الوقت الفعلي من خلال الشاشة الوسطية.

علاوة على هذه الخصائص، فإن «كانيون» يتضمّن أيضاً مجموعة متنوِّعة من التحسينات الأخرى والتي تشمل:

- لوحة عدّادات مائلة رقمية بالكامل رائدة بفئتها حجم 11 بوصة بفئة تجهيزات»«AT4X»

- شاشة عرض مائلة منعكِسة على الزجاج الأمامي حصرية بالفئة حجم 6.3 بوصة، لمنح السائق معلومات أساسية مثل تلك المتعلِّقة بالملاحة، تنبيهات السلامة، السرعة، الصوت وغيرها.

- ميزة الانعكاس اللاسلكي للهاتف عبر تقنيتَي «Android Auto»و«Apple CarPlay».

- نظام صوت «Bose» من 7 مكبِّرات.

تصميم راقٍ

ويتألّق «جي أم سي كانيون» عبر وقفة جريئة ومظهر خارجي مهيب ومقصورة داخلية راقية. ويتم قياسياً تزويده بصندوق قصير مع نمط تصميم المقصورة ذات الأربعة أبواب.

ويتعزَّز المظهر الخارجي لشاحنة «كانيون»، عبر مستويات الخلوص الأرضي العالية والزوايا المصقولة والتكامُل الجديد كلّياً للصفائح المعدنية لمنح مظهر فريد تماماً.

وتشتمل الواجهة الأمامية على إنارة خارجية كاملة من نوع LED.

أما في الجهة السفلية من المركبة، فيتضمّن «كانيون AT4X» لوح حماية «AT4X» أمامياً كبيراً عالي المتانة، وواقية سفلية لعلبة تبديل السرعات للتعامل بفعالية مع أكثر التضاريس قساوة. كما يقدِّم «جي أم سي كانيون» نظام التخزين المقاوِم للماء ضمن الباب الخلفي لأجل تعزيز عملانية الصندوق وتوفير سعة حمولة من الأفضل بفئتها.

مظهر أضخم وأجرأ وأكثر تطوُّراً اكتسبه «جي أم سي أكاديا» الجديد بالكامل

أكثر رحابة وقوّة

ويُعتبَر «جي أم سي أكاديا» أضخم بجميع القياسات مقارَنة مع الطراز السابق. فهو يرتكز على قاعدة عجلات أطول بمقدار 20 سم، كما أنه أعلى بما يزيد على 10 سم، مما يوفر المزيد من الرحابة للركّاب، في ظل تمتّعه بنمط تصميمي موسَّع لاستيعاب 7 أو 8 ركّاب، وفقاً لفئة التجهيزات.

وتأتي جميع فئات تجهيزات «أكاديا» مزوَّدة بمحرّك جديد متطوّر سعة 2.5 ليتر بشاحن توربيني يتميّز بكونه أقوى وأعلى قدرة من الجيل السابق. ويولّد هذا المحرّك الجديد طاقة قدرها 315 حصاناً، وهو يقترن مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات في كل فئات التجهيزات مع توافر ميزة الدفع بجميع العجلات. ويشمل هذا أيضاً نظام الدفع بجميع العجلات مع ميزة التحكُّم النشط بالعزم الحصرية وذات القدرات العالية على الدروب الوعرة، وذلك بفئة تجهيزات «أكاديا AT4» المُعاد تصميمها.

تقنيات هادفة

وإلى جانب مظهره الخارجي الجديد الجريء والمتطوّر، يتألّق «أكاديا» بمقصورة داخلية جديدة مع تكامُل لتقنيات المستوى التالي والتجهيزات الراقية. وتُعتبَر شاشة العرض الراقية المائلة الجديدة بالكامل لنظام «جي أم سي» المعلوماتي الترفيهي والبالغ حجمها 15 بوصة والمتميّزة بتصميمها العمودي، النقطة المحورية في المقصورة، وهي تتوافر قياسياً في جميع فئات التجهيزات.

كما تتضمّن مزايا النظام:

- شاشات لمس قابلة للتخصيص.

- قدرات إقران ميزة «غوغل» المدمَجة مع توافر عدّة تطبيقات بما فيها الملاحة.

- شاشة عرض عالية الوضوح متوافرة اختيارياً.

وتتناغم مع الشاشة العمودية لنظام المعلومات والترفيه الجديد بالكامل في «أكاديا»

- شاشة مائلة حجم 11 بوصة لمركز معلومات السائق.

تطور إضافي

وتشتمل التقنيات المتطوّرة في «أكاديا» على التالي:

- 8 مشاهد للكاميرا لتعزيز الرؤية.

- تقنيات متطوّرة للسلامة ومساعَدة السائق،

التنبيه من التصادم الأمامي.

- مؤشِّر المسافة الفاصلة عن المركبة الأمامية

- الفرملة الأمامية لتفادي صدم المشاة وراكبي الدرّاجات الهوائية.

- أضواء «IntelliBeam» الأمامية.

- المساعَدة بالركن الخلفي.

- المقعد المنبِّه للسلامة.

- الفرملة لتفادي المركبات العابرة في الخلف.

- المساعَدة بالتوجيه الخاصّة بالمنطقة العمياء.

- ميزة ربط حزام الأمان للقيادة

- نظام تنبيه المقعد الخلفي.

- الفرملة التلقائية الطارئة عند التقاطعات.

- الكشف على وجود مشاة في الخلف.

- الفرملة التلقائية الطارئة المعزَّزة.

- التحكُّم المتكيِّف بسرعة الملاحة.

- المساعَدة بتحديد السرعة القصوى.

- التنبيه لراكبي الدرّاجات عند الجوانب.

- المساعَدة المعزَّزة في الحفاظ على المسار.

- الفرملة التلقائية أثناء الرجوع للخلف.

- التعرُّف على الإشارات المرورية.

«أكاديا دينالي»... فخامة معزَّزة

يتوافر «أكاديا دينالي» من جديد لإعادة تعريف مفهوم الفخامة في المركبة الرياضية متعدِّدة الاستعمالات متوسّطة الحجم، مع تحسينات عصرية جديدة، ونفحات تصميمية معزَّزة ولائحة أجرأ من الخصائص الراقية التي تشمل:

- التوافر القياسي لصفّ مقاعد ثانٍ قابل للطي عبر لمسة واحدة وصفّ مقاعد ثلاثة يتم طيّه كهربائياً.

- تجهيزات خارجية ولمسات تصميمية حصرية، بما في ذلك الإضافات الفريدة وشبك «دينالي» الحصري.

- كما تتوافر اختيارياً عجلات جديدة بالكامل من الألومنيوم الملمَّع آلياً حجم 22 بوصة – وهي الأكبر على الإطلاق في «أكاديا»

- خصائص داخلية معزَّزة تتضمّن فتحة سقف بانورامية اختيارية من العمود للعمود، ديكورات من الخشب الأصلي المشغول بالليزر مع إضافات كرومية بنمط «Galvano».

- مقاعد أمامية من الجلد المخرَّم مع ميزة التدفئة والتهوية.

- كما تتوافر اختيارياً ميزة التدفئة للمقاعد الجانبية في الصف الثاني.

- التقنية النشطة لإلغاء الضجيج ونظام صوت «Bose» الراقي مع 12 مكبِّراً قياسياً بفئة تجهيزات «دينالي جي أم سي»

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي