«الفتاة» إلى نصف نهائي «عربية السلة»

جانب من المباريات
جانب من المباريات
تصغير
تكبير

تأهل فريق كرة السلة بنادي الفتاة إلى الدور قبل النهائي في البطولة العربية الـ 25 للأندية، التي ينظمها نادي الفحيص الأردني بإشراف الاتحاد العربي لكرة السلة، وتختتم منافساتها 25 سبتمبر الجاري بإقامة المباراة النهائية.

وجاء تأهل «سيدات الفتاة» إلى نصف النهائي في البطولة التي تشارك فيها 6 أندية عربية، بعد فوزهن بثلاث مباريات توالياً، على فرق أندية غاز الشمال العراقي (84-70)، الوحدة السوري (74-53)، وكوسيدار الجزائري (71-67)، فيما خسرن مباراتين، أمام الفحيص الأردني مستضيف البطولة 76-85، ومن العلا السعودي في الثانية 65-81، وذلك في ختام الدور الأول للبطولة.

وسيلتقي فريق نادي الفتاة الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة العربية مع نظيره الفحيص في الدور نصف النهائي، فيما سيكون العلا السعودي وكوسيدار الجزائري طرفي النصف الثاني لقبل النهائي.

من جانبها، أشادت رئيس مجلس إدارة نادي الفتاة ورئيس الوفد فضيلة الشويلان بأداء اللاعبات، والمستويات المتميزة اللاتي قدمنها في البطولة، وقالت: «حققنا نتائج متميزة تعكس التطور الكبير الذي تشهده كرة السلة الكويتية للرجال والسيدات على حد سواء، ونأمل مواصلة التقدم في الأدوار الحاسمة».

وذكرت أن البطولة العربية تشهد منافسات قوية، ومستويات متميزة، مضيفة بأن بنات الكويت أكدن قدرتهن على المنافسة العربية، ونسعى للحصول على أحد المراكز الأولى بالبطولة، مشيدة بحسن التنظيم وكرم الضيافة من نادي الفحيص الأردني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي