تستقبل العملاء بأفرعها والأفنيوز منذ 8 صباحاً

«Ooredoo الكويت» تطلق اليوم «16 iPhone»... بمزايا استثنائية

تصغير
تكبير

- عروض حصرية لعملاء «النخبة» اليوم في المبنى الرئيسي
- خصم خاص لعملاء «الوطني» لفترة محدودة

أعلنت «Ooredoo الكويت»، رائدة الاتصالات المتكاملة وابتكاراتها الرقمية، إطلاق سلسلة هواتف «iPhone 16» الجديدة- أحدث إبداعات شركة «Apple» للهواتف الذكية، اعتباراً من اليوم عروضاً حصرية ومزايا استثنائية تشمل باقات شهرية متوافرة بتسهيلات دفع مريحة لأوائل المشترين.

ولم يخلف هاتف «iPhone 16» وعده بتقديم معيار جديد لتجربة الهواتف المحمولة الذكية، بفضل ميزاته المتطورة مثل شريحة «A18»، ونظام الكاميرا المدعوم بالذكاء الاصطناعي، وزر «Action» الذي يتيح التخصيص والوصول السريع إلى الميزات المختارة، مع تعزيز عمر البطارية.

إلى جانب التكنولوجيا المبتكرة، تقدم «Ooredoo» عروضاً استثنائية، تشمل باقات شهرية تبدأ من 25 ديناراً شهرياً فقط، بالإضافة إلى عروض حصرية ضمن باقات مميزة أخرى.

ولفترة محدودة، يمكن للعملاء الاستفادة من عروض مذهلة على «iPhone 16»، منها:

- «iPhone 16» ابتداءً مع:

• دقائق محلية غير محدودة

• 100 جيجا إنترنت «5G»

• رسائل نصية قصيرة محلية غير محدودة

- «iPhone 16 Pro» مع:

• دقائق محلية غير محدودة

• 100 جيجا إنترنت «5G»

• 1 جيجا إنترنت تجوال

• رسائل نصية قصيرة محلية غير محدودة

• ضمان أساسي مجاني ضد الحوادث العرضية للجهاز.

إضافة إلى ذلك، سيحصل عملاء بنك الكويت الوطني على خصم إضافي بنسبة 10 في المئة على كل من عروض الإطلاق والعروض العادية، علماً بأن عروض إطلاق الهاتف الجديد سارية لفترة محدودة فقط، بدءاً من 20 سبتمبر (الساعة 8:00 صباحاً)، ما يوفر للعملاء فرصة حصرية للحصول على أحدث طرازات «iPhone» بأسعار خاصة ومزايا استثنائية.

عملاء «النخبة»

أما بالنسبة لعملاء «النخبة» من عملاء «Ooredoo»، فقد خصصت لهم الشركة امتيازات حصرية عند شرائهم لأجهزة «iPhone 16» من «Ooredoo الكويت»، مع عروض مختارة بعناية للاشتراكات المتميزة والباقات الشهرية للفئة العالية، يمكنهم الاستفادة منها من خلال زيارة القسم المخصص لهم داخل فرع المقر الرئيسي في برج «Ooredoo»، اليوم من الساعة الـ8:00 صباحاً، ما يؤكد التزام الشركة بتقديم تجربة خاصة وثرية ينفرد بها عملاء النخبة، والتي تمنح مستوى جديداً من الاستمتاع باقتناء أحدث هواتف «Apple iPhone 16»، وملحقاته، داعية جميع عملائها للاشتراك في باقات النخبة والحصول على مزايا عديدة بأسعار حصرية وتنافسية.

خصائص سباقة

وتواصل «Apple» دفع حدود ابتكاراتها التكنولوجية للهواتف المحمولة، وهو ما يجسده «iPhone 16»، الذي يقدم أداءً لا مثيل له وميزات مبتكرة، مع تجربة مستخدم فائقة، ومن أبرز تلك الميزات:

«Apple Intelligence»

وصُمم «iPhone 16» حول «Apple Intelligence»، وهو نظام ذكاء شخصي يساعد المستخدم على الكتابة والتعبير وإنجاز المطلوب من دون مجهود. ويأتي بميزات غير مسبوقة لحماية الخصوصية ليمنح الأمان والاطمئنان وضمان عدم وصول أي شخص لبيانات المستخدمين، ولا حتى لـ «Apple».

«A18 Bionic»

ويعمل بشريحة «A18 Bionic»، وهي أسرع شريحة من «Apple» والأعلى كفاءةً على الإطلاق، وحتى الآن، مع معالج يضمن أداء محسناً بنسبة 25 في المئة وأداء محسّناً لوحدة المعالجة المركزية/وحدة معالجة الرسومات، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتعدد المهام بسلاسة وألعاب فائقة وتجارب واقع معزز محسّنة. بتصميم مخصص وقدرات سباقة تتخطى بجيلين الإصدار السابق، تتيح تشغيل نماذج الذكاء الاصطناعي بسرعة مضاعفة، كما تعد الشريحة القلب الذي تنبض به ميزات الكاميرا بمستواها الجديد، مثل الأنماط الفوتوغرافية ووحدة التحكم في الكاميرا، كل ذلك بكفاءة طاقة استثنائية لإطالة عمر البطارية.

نظام كاميرا بالذكاء الاصطناعي

يتميز نظام الكاميرا الثلاثية، والمعزز بالذكاء الاصطناعي، بعدسة ذات زاوية عريضة ودقة 108 ميجا بكسل، تدعمها إمكانية الوضع الليلي 2.0، الذي يسمح بتصوير مذهل تحت الإضاءة المنخفضة، كما يجعل تسجيل الفيديو «4K ProRes» المحسن منه أداة مثالية لإنشاء المحتوى، مع ميزة التقاط مقاطع فيديو بجودة سينمائية في أي مكان.

«Dynamic Island 2.0»

وتسمح بميزة «Dynamic Island 2.0»، بتخصيص أكبر والتفاعل مع التطبيقات مباشرة من الشاشة وبسلاسة أكبر، وتمت إعادة تصميم هذه الميزة لتعزيز تعدد المهام، مما يجعل إدارة الإشعارات والتحكم في الموسيقى والتفاعل مع التطبيقات أسهل بكثير.

«Super Retina XDR»

وهي محمية بطبقة من السيراميك أقوى بنسبة 50 في المئة مقارنة بالجيل الأول، ما يوفر ضعف الحماية، مقارنة بأي شاشة هاتف أخرى، مع سطوع يصل من 1600 إلى 2000 شمع، ذلك مع تقنية «ProMotion»، مما يضمن التمرير السلس على الشاشة والألوان الزاهية للغاية والتفاصيل الواضحة لتجربة غامرة، سواء لبث أو مشاهدة المحتوى أو الاستمتاع بألعاب تتطلب دقة شاشة عالية.

التركيز على الاستدامة

وتماشياً مع جهود «Apple» المستمرة في تعزيز الاستدامة، يتضمن تصميم «iPhone 16» مواد معاد تدويرها، منها الألومنيوم والعناصر الأرضية النادرة المعاد تدويرها بنسبة 100 في المئة، ما يقلل من بصمته الكربونية بشكل أكبر.

دعم تقنية النطاق العريض للـ5G

تتيح هذه التقنية، للمستخدمين الاستمتاع بسرعات تحميل فائقة، وتدفق فيديو سلس، وتصفح بدون انقطاع، ما يجعله الجهاز المثالي لاستخدامات شبكة الـ«5G».

ميزات حصرية

وتقدم «Ooredoo الكويت» ميزات حصرية عند شراء «iPhone 16» من خلال متاجرها، لتجربة شراء أكثر تشويقاً ومتعة، منها التقسيط المرن وتسهيلات الدفع المريحة، بخيارات شهرية تجعله في متناول الجميع، مع أفضل شبكة لـ «5G من Ooredoo» والأعلى تصنيفاً تضمن استخدامه مدفوعاً بأعلى سرعات وأفضل تغطية.

وكانت «Ooredoo الكويت» عبرت عن حماسها لإطلاق «iPhone 16» في جميع متاجرها، وهو شهادة على قدرة «Apple» على الاستمرار في الابتكار ودفع حدود التكنولوجيا، والتي تدعم سعي «Ooredoo» المتواصل لتوفير أفضل الأجهزة التكنولوجية، وإضافة إلى تجربة شراء مريحة ومجزية لعملائها، مع خطط الدفع المرنة والعروض الحصرية وأداء شبكة «5G» الممتاز، تحرص «Ooredoo الكويت» على أن يستمتع الجميع في الكويت بقوة «iPhone 16» وإمكاناته الفائقة إلى أقصى حد.

فروع الكويت

وتحرص «Ooredoo الكويت» على راحة عملائها، من خلال توفير «آيفون 16» الجديد في عدة فروع لمتاجرها، والمختارة بعناية في مواقع إستراتيجية، لتسهيل وصول العملاء لشراء الهاتف الجديد وتعزيز تجربة العملاء بصفة عامة، فإلى جانب الفرع الرئيسي للشركة، تشمل المواقع:

- فرع الأفنيوز المرحلة الرابعة.

- فرع مارينا مول الطابق الأرضي.

- فرع الكوت مول.

- فرع الخيران مول.

- فرع 360 مول.

- فرع الجهراء القديمة.

كما يتوافر «آيفون 16» الجديد للشراء ابتداءً من اليوم في فرع «Ooredoo» بمطار الكويت الدولي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي