«KIB» يعلن 10 رابحين في حملة الاسترداد النقدي

ليلى نصرالله
ليلى نصرالله
تصغير
تكبير
فرصة جيدة لمكافأة العملاء بتجربة تسوّق استثنائية داخل الكويت وخارجها

أفاد بنك الكويت الدولي «KIB» بأسماء الرابحين في السحب الثالث والأخير ضمن حملته الصيفية المصمّمة لمكافأة عملائه حاملي بطاقات فيزا الائتمانية ومسبقة الدفع، والتي أطلقها أخيراً بالتعاون مع شركة فيزا.

وفاز في السحب كل من: فهد خالد الدبوس، حامد صبري حسن، مشاري ظاهر الحسيني، إسلام محمد المنير، رسمية تركي حمزة، ناصر بدر الضاعن، ناصر عيسى الحوطي، عبدالله فؤاد البدر، افنان عايد المطيري وراكان تركي الضفيري.

وتم الإعلان عن الرابحين بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وممثلي البنك.

وقالت مدير أول تطوير المنتجات في إدارة الابتكار الرقمي وذكاء المعلومات، ليلى نصرالله: إن الحملة تعكس حرص البنك على تقديم أقوى المزايا والمنتجات المصرفية التي ترتقي بتجربة العملاء وتلائم أسلوب حياتهم، انطلاقاً من شعاره المؤسسي، بنك للحياة، لافتة إلى أن الحملة شكّلت قيمة مضافة في حياة العملاء خلال صيف 2024، وفرصة جيدة لمكافأتهم بتجربة تسوّق استثنائية، داخل الكويت وفي الخارج، على حد السواء.

وأضافت نصرالله أن قيمة الجائزة كانت مساوية لقيمة نقاط الاسترداد النقدي التي تم اكتسابها في فترة الإنفاق، بحد أدنى 150 ديناراً وبحد أقصى 600 دينار.

وشملت الحملة عملاء البنك ممّن لديهم بطاقات فيزا الكلاسيكية والذهبية وفيزا بلاتينوم وسيجنتشر وإنفينيت الائتمانية، وكذلك البطاقات مسبقة الدفع ومتعدّدة العملات، حيث مكّنتهم من دخول السحوبات الشهرية عند استخدام بطاقاتهم المؤهلة للدفع مقابل مشترياتهم بقيمة 600 دينار كحد أدنى للبطاقات الائتمانية و200 كحد أدنى للبطاقات مسبقة الدفع، داخل الكويت أو في الخارج.

وحصل كل عميل مؤهل على فرصة واحدة لدخول السحب مقابل كل 10 دنانير تم إنفاقها محلياً، و3 فرص لكل 10 دنانير تم إنفاقها في الخارج، خلال مدة الحملة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي