«الكويت» والقادسية يواجهان الحشد والكرخ في «عربية اليد»

تألق فريق الكويت لكرة اليد
تألق فريق الكويت لكرة اليد
تصغير
تكبير

تتواصل منافسات البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد، والتي يستضيفها نادي الكويت حتى 26 الجاري على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله اليوم، باقامة أربع مباريات في الدور التمهيدي تجمع «الكويت» مع الكرخ العراقي في 2:00 ظهراً والقطن اليمني مع الأهلي القطري في 4:00 عصراً، والقادسية مع الحشد العراقي في 6:00 مساء ومليحة الإماراتي مع البنك الأهلي المصري في 8:00 مساء.

ويختتم الدوري التمهيدي من البطولة غداً السبت، بإقامة أربع مباريات أيضاً، حيث يلعب الغرافة القطري مع الحشد، والسالمية مع الكرخ، والقادسية مع مليحة، وأخيراً الكويت مع الأهلي القطري.

وكانت الجولة الثالثة من الدور التمهيدي والتي أقيمت أول من أمس، قد شهدت فوز الكرخ على القطن 46-25 والغرافة القطري على مليحة 30-22 والقادسية على البنك الأهلي 26-24 والكويت على السالمية 31-29.

وأصبح ترتيب المجموعتين قبل مواجهات اليوم كالتالي: في المجموعة الأولى يتصدر «الأبيض» حامل اللقب ومستضيف البطولة الترتيب بأربعة نقاط، يليه السالمية بذات الرصيد مع فارق الأهداف للعميد، والكرخ ثلاث نقاط والأهلي نقطة والقطن دون رصيد، وفي المجموعة الثانية يتصدر الغرافة الترتيب بأربع نقاط مع الحشد مع فارق الأهداف للغرافة، والقادسية والبنك الأهلي لكل منهما نقطتان، مليحة دون رصيد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي