إعادة تثبيت لاعبي المراحل السنية

اتحاد السلة «يفزع» لنادي الجهراء

ضاري برجس
ضاري برجس
تصغير
تكبير

قرر مجلس إدارة اتحاد كرة السلة إعادة تثبيت لاعبي نادي الجهراء في المراحل السنية: تحت 15 سنة، وتحت 17 سنة، وتحت 19 سنة، والفريق الأول للموسم الرياضي 2024-2025، وذلك في اجتماعه الذي عقد مساء الثلاثاء.

كما قرر المجلس تقديم مبادرة تهدف لمساعدة جميع فرق كرة السلة بنادي الجهراء، وتشمل المبادرة توفير جميع مستلزمات اللاعبين والأجهزة الفنية من ملابس رياضية للتدريبات والمباريات، وكرات سلة، وكل ما يستدعي إقامة تدريبات يومية منتظمة للاعبين والأجهزة الفنية، ومشاركة إيجابية وفاعلة في مختلف المراحل السنية المعتمدة لفرق النادي، على أن تراعي هذه المبادرة كل الأندية التي قد تتعرض لمثل تلك الظروف مستقبلاً، وستباشر لجنة مختصة من الاتحاد التنسيق مع فرق نادي الجهراء لتوفير ما يلزم قبل انطلاق مسابقات الموسم بوقت كاف.

وجاء قرار مجلس إدارة الاتحاد في شأن إعادة تثبيت لاعبي نادي الجهراء استناداً إلى المادة (69) في النظام الأساسي للاتحاد، التي عنونت بـ«أحداث غير متوقعة والظرف القاهر»، وجاء نصها «يكون لمجلس الإدارة القرار النهائي في أية شؤون غير مذكورة في النظام الأساسي أو في حالات الظروف القاهرة».

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد، ضاري برجس، أن القرار والمبادرة التي اعتمدهما مجلس الإدارة بالإجماع في اجتماعه الأخير، جاءا «انطلاقاً من واجبنا ومسؤولياتنا الرياضية، وتماشياً مع المصلحة العامة للعبة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي