الأول من نوعه في الكويت لفتح أبواب المستقبل

«الحمراء العقارية» تنظّم معرض توظيف لاستقطاب... الخبرات

تصغير
تكبير
الضويحي: تعزيز المشهد المهني بربط المحترفين ذوي الخبرة بالفرص

انطلقت شركة الحمراء العقارية في رحلة جديدة، تهدف إلى إحداث تأثير إيجابي في حياة المهنيين ذوي الخبرة الباحثين عن محطتهم المهنية التالية.

وأقيم «معرض الحمراء للتوظيف»، يومي الأربعاء والخميس بمركز الحمراء للتسوق في مدينة الكويت، بالتعاون مع شركة زون لتنظيم المعارض المسؤولة عن معرض وظيفتي.

وتفتخر «الحمراء» بتقديم فعالية لا تكتفي بتوفير فرص عمل، بل تفتح أبواب المستقبل.

ويهدف المعرض لتطوير ماهية معارض التوظيف التقليدية التي غالباً ما تستهدف الخريجين الجدد، حيث يركز معرض الحمراء على المهنيين ذوي الخبرة الذين قطعوا شوطاً في مسيرتهم المهنية ويبحثون عن فرص جديدة.

هذا الحدث يتمحور حول تمكين الأفراد، حيث يوفر منصة للتواصل مع كبرى الشركات الرائدة وممثليها بعدد يتجاوز 25 شركة في قطاعات التجزئة، التمويل، التكنولوجيا، الرعاية الصحية، وغيرها.

وما يميز المعرض هو القيم التي يقوم عليها. كما أن الدعم والتمكين يمثلان جوهر رسالة «الحمراء»، إذ تسعى الشركة دائما إلى تعزيز النمو والرفاهية لمجتمعها ولأصحاب المصالح.

ولا يتعلق المعرض بمساعدة المحترفين في العثور على وظائف فقط، بل بتزويدهم بالأدوات اللازمة لتحقيق النجاح والتفوق.

وتؤمن «الحمراء» بأن نجاح كل فرد يساهم في نجاح المجتمع ككل، ويعكس هذا المعرض تلك الرؤية من خلال تقديم الإرشاد والفرص والدعم اللازم لاتخاذ الخطوة التالية بكل ثقة. كما تتبنى نهج «العميل محور اهتمامنا» الذي يتمحور أساساً حول بناء العلاقات القوية والمثمرة التي تعد الأساس للنجاح.

وتم تصميم المعرض الوظيفي لتعزيز الروابط العميقة بين المهنيين ذوي الخبرة وأصحاب العمل الذين يبحثون عن أكثر من مجرد السير الذاتية، فهم يسعون إلى اكتشاف أفراد يمكنهم دفع شركاتهم نحو التقدم.

وتلتزم «الحمراء» بفهم احتياجات كل من الباحثين عن العمل وأصحاب العمل، لضمان أن يكون الحدث تجربة مخصصة وديناميكية للجميع.

وفي عالم دائم التغير، أصبحت القدرة على التكيف أكثر أهمية من أي وقت مضى. تفخر الحمراء بكونها شركة ديناميكية ومتعددة الجوانب، ويعكس هذا المعرض تلك الروح. تدرك «الحمراء» بأن المشهد المهني يتغير باستمرار، وهي مستعدة تماماً لمواجهة تلك التغييرات من خلال تقديم منصة للمحترفين ذوي الخبرة للعثور على أدوار جديدة وتطوير مسيرتهم جنباً إلى جنب مع الصناعات التي يخدمونها.

وتعليقاً على الفعالية، أكّد مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في شركة الحمراء العقارية، عبدالعزيز الضويحي، على التزام الشركة بإحداث تغيير بناء في المجتمعات التي تعمل فيها قائلاً:«نحن في (الحمراء) ملتزمون بتعزيز المشهد المهني في الكويت، من خلال توفير فرص حقيقية تمكّن المحترفين ذوي الخبرة من الارتقاء بمسيرتهم المهنية. يهدف نهجنا الجديد إلى ربط المحترفين ذوي الخبرة بالفرص، وكذلك تعزيز التفاعلات الهادفة التي تقود إلى نمو مهني طويل الأمد. نحن نُنشئ منصة تركز على تطوير القيادة والابتكار بالقدر نفسه الذي تركز به على التوظيف».

ولا يتعلق الحدث فقط بالتوظيف، بل هو فرصة محورية لممثلي الموارد البشرية كذلك. في السوق التنافسي الحالي، يعتبر التواصل المباشر مع المواهب ذات الخبرة أمراً لا يقدر بثمن.

ويوفر المعرض فرصة لممثلي الموارد البشرية للتفاعل مع المرشحين المتميزين في بيئة تشجع الحوارات الحقيقية والتفاهم العميق وتعزيز العلاقات. الأمر يتجاوز مجرد التوظيف-إنه يتعلق بالعثور على الأفراد الذين سيساهمون في تشكيل مستقبل شركاتهم.

وتسعى «الحمراء» إلى ما هو أبعد من العمل التجاري. ومن خلال إستراتيجيتها التطويرية، أطلقت الشركة العديد من المبادرات في مجالات الاستدامة، والفنون والتصميم، والصحة واللياقة، وتمكين المرأة، وغيرها. هذه المبادرات، إلى جانب معرض التوظيف، تعكس التزام الحمراء الراسخ بالشمولية المجتمعية. الشركة لا تخلق فقط الفرص، بل تسهم في تشكيل المشهد الاقتصادي في الكويت، مع التركيز على تعزيز القيادة والنمو والابتكار الذي يمس كل جوانب المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي