«الصحة اللبنانية»: 20 قتيلاً حصيلة الموجة الثانية من انفجار الأجهزة اللاسلكية

تصغير
تكبير

قتل عشرون شخصا وأصيب أكثر من 450 آخرين بجروح في انفجارات أجهزة لاسلكية في لبنان الأربعاء، في حصيلة جديدة أعلنتها وزارة الصحة اللبنانية.

وقالت الوزارة في بيان إن «عدد الشهداء ارتفع الى عشرين وأصيب أكثر من 450 شخصا بجروح» في «تحديث جديد لحصيلة موجة التفجيرات العدوانية التي طالت أجهزة لاسلكية بعد ظهر اليوم الأربعاء».

وانفجر، اليوم الأربعاء، عدد من أجهزة الاتصال اللاسلكية في الضاحية الجنوبية لبيروت، كما قال مصدر مقرب من حزب الله، فيما أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام الرسمية عن انفجارات مماثلة في الجنوب وفي الضاحية الجنوبية وفي البقاع.

وقال مصدر مقرب من حزب الله إن «عددا من أجهزة الاتصال اللاسلكية انفجرت في الضاحية الجنوبية لبيروت»، فيما أكدت هيئة اسعاف تابعة لحزب الله انفجار أجهزة اتصال في سيارتين في الضاحية الجنوبية.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام عن انفجار لأجهزة «بايجرز» وأجهزة اتصال لاسلكية في الضاحية وفي الجنوب وفي البقاع في شرق لبنان.

ونقلت وسائل إعلام عربية عن مراسليها أن الانفجارات مرتبطة بأجهزة اتصالات لاسلكية، فيما أفادت معلومات بأنها من نوع مختلف عن أجهزة «البيجر» التي انفجرت أمس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي