بحضور عدد من الفنانين والإعلاميين

«مارينا FM»... احتفلت بدورتها البرامجية




علي نجم ودانة الطويرش 	(تصوير نايف العقلة)
علي نجم ودانة الطويرش (تصوير نايف العقلة)
تصغير
تكبير

بحضور فني وإعلامي، احتفلت إذاعة «مارينا FM» بدورتها البرامجية الجديدة، التي انطلق بثها في الأول من شهر سبتمبر الجاري، وتضمنت مزيجاً من البرامج الحوارية وبرامج الموسيقى والفقرات التفاعلية التي تعكس ثقافة المجتمع.

وشهد الحفل، الذي أقيم أمس، بقاعة المرقاب في فندق «فور سيزن» حضور عدد من مذيعي الإذاعة، بينهم علي نجم ودانة طويرش وطلال ملك ونوف الزامل وأحمد مظفر، بالإضافة إلى تواجد كل من الإعلامي حمد العلي (حمد قلم) والفنانين عبدالقادر الهدهود وباسمة حمادة، وغيرهم.

«الإذاعة لا تزال حيّة»

وعلى هامش الحفل، استهل المذيع علي نجم حديثه لـ«الراي»، قائلاً: «سعيد بالعودة إلى (مارينا FM). هذا المكان الذي بنيت فيه اسمي، واستثمر فيّ منذ البداية».

ولفت إلى أن الإذاعة في الكويت لا تزال حيّة ومسموعة رغم كل التحديات التي نراها في «السوشيال ميديا»، مؤكداً أنه يخوص في الدورة البرامجية الجديدة تحدياً من نوع آخر، لناحية توقيت برنامجه «شي ثاني» الذي يقدمه من الأحد إلى الخميس مع الفنان أحمد مظفر في الواحدة ظهراً وحتى الرابعة عصراً، «حيث لم أعتد على هذا التوقيت من قبل».

أما الفنان أحمد مظفر، فقال إن برنامج «شي ثاني» ترفيهي «ونيس»، خصوصاً أن موعد بثه في الواحدة ظهراً، أي مع انتهاء اليوم الدراسي وخروج الموظفين من العمل، ليستمتعوا بالأحاديث الكوميدية وخفّة الدم.

«بلا سقف»

بدورها، قالت دانة الطويرش لـ«الراي» إن الموسم الثاني من برنامجها الإذاعي «دانة كاست» يتكوّن من 16 حلقة، «حيث أستضيف في الحلقة الأولى الزميل المذيع علي نجم».

وأوضحت الطويرش أن البرنامج بلا سقف، إذ إن الكلام فيه سيكون من القلب إلى القلب، لنضيء على الكثير من القضايا الاجتماعية والثقافية، عطفاً على استضافة بعض المشاهير والأطباء وغيرهم في مجالات مختلفة، والتطرق إلى موضوعات تلامس الواقع.

بدوره، أعرب المذيع طلال ملك لـ«الراي» عن سعادته بتقديم برنامج «نغم الصباح» جنباً إلى جنب مع الممثلة الشابة نوف السلطان والمذيعة نوف الزامل، مشيراً إلى أنه يقدم مع زميلتيه مزيجاً من أحدث الأغاني وآخر الأخبار والنقاشات الحيّة حول الأحداث المحلية والعالمية.

وتتضمن الدورة البرامجية أيضاً برنامج ​«بلنتي» الرياضي، ويقدمه مهند يوسف الشهير بـ«مايك مبلتع»، جنباً إلى جنب مع المحلليْن الرياضييْن محسن غانم ومالك عدنان.

أما برنامج ​«مشوار»، فيقدمه كل من عبدالمطلب نذر «طلوب» مع عبدالله البكور، ويطرحان من خلاله عدداً من القضايا المعاصرة والنقاشات حول مواضيع اجتماعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي