المسلم: آسيا ستستفيد من خبرة «راجا»

المسلم يهنئ راجا
المسلم يهنئ راجا
تصغير
تكبير

أعرب المدير العام للمجلس الأولمبي الآسيوي، حسين المسلم، عن اعتقاده بأن الرئيس الجديد للمجلس، راجا راندير سينغ، سيكون له تأثير إيجابي على الحركة الرياضية الأولمبية في آسيا، لما يتمتع به من خبرة واسعة كرياضي دولي ولفهمه الكامل لاحتياجات الرياضيين.

وفي حديث خاص مع قنوات التواصل الاجتماعي للمجلس الأولمبي الآسيوي، رد المسلم على سؤال عن الإضافة التي سيجلبها راجا راندير بعد انتخابه رئيساً في الجمعية العامة الرابعة والأربعين بنيودلهي في الثامن من سبتمبر الجاري، بالقول: «إذا نظرت إلى خلفية راجا راندير سينغ كرياضي، فأعتقد أنه سيحدث تأثيراً جيداً جداً وإيجابياً للغاية، صخوصاً للرياضيين. كان رياضياً أولمبياً وبطلاً آسيوياً وهندياً في الرماية، وبالتالي فإنه يفهم تماماً احتياجات الرياضيين».

وأشار المسلم إلى أن هذه التجربة كرياضي منحت راندير سينغ ميزة واضحة على قادة رياضيين آخرين أحبوا الرياضة ودعموها لكنهم لم يمارسوها على هذا المستوى العالي.

كما أشاد المدير العام للمجلس الأولمبي الآسيوي بالجمعية الأولمبية الهندية والحركة الأولمبية في الهند لدورهما الرائد في تأسيس اتحاد الألعاب الآسيوية بنيودلهي في 1949 واستضافة أول دورة ألعاب آسيوية عام 1951.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي