يلتقي بوفد من رجالات النادي الأحد المقبل

المطيري يستجيب لمناشدة «الجهراوية»




عبدالرحمن المطيري
عبدالرحمن المطيري
تصغير
تكبير

أبدى وزير الإعلام والثقافة وزير الشباب عبدالرحمن المطيري تجاوبه مع المناشدة التي أطلقها الرؤساء السابقون لنادي الجهراء خلال اجتماعهم في ديوان محمد هيف الحجرف مساء الإثنين، لنزع فتيل الأزمة التي يعيشها النادي خلال الفترة الماضية.

وأعرب الحجرف عن شكره وتقديره للتجاوب السريع من الوزير المطيري الأمر الذي يدل على حرصه على الرياضة والرياضيين، وقال: «حدد لنا الوزير المطيري موعداً يوم الاحد المقبل للقائه واطلاعه على أبعاد هذه الازمة والوقوف على آخر المستجدات بها تمهيداً لإيجاد طريقة قانونية بالتنسيق مع الهيئة العامة للرياضة نحمي من خلالها ابناء النادي والعاملين فيه».

وكان رؤساء النادي السابقون وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية الذين تم ترشيحهم من قبل النادي ومجموعة كبيرة من أهالي المنطقة عقدوا اجتماعا في ديوان الحجرف يستهدف إيجاد حلول لأزمة النادي الإدارية.

وبحث المجتمعون إيجاد مخرج قانوني لنزع فتيل الأزمة بين القوائم المتنافسة على ادارة النادي خلال الموسم الحالي، وتوصل الاجتماع إلى تشكيل لجنة لمقابلة المسؤولين ووزير الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية وهيئة الرياضة لوضع حل جذري لأزمة النادي، والدعوة إلى جمعية عمومية وتشكيل لجنة انتقالية لإدارة النادي.

وأعرب صاحب الدعوة محمد هيف الحجرف عن شكره وتقديره لزملائه أبناء النادي الذين حرصوا على الحضور ومناقشة هذا الامر الذي يهم شريحة كبيرة من أبناء النادي من لاعبين وأجهزة إدارية وفنية التي تعمل طوال الفترة الماضية رغم كل الظروف الصعبة التي مروا بها.

حضر الاجتماع سعدون رافع الحسيني، مجبل غربي الشمري، عبدالرحيم السعيد، ضاري برجس، عوض السهو،، بدر الحبشي، حسن البصيري، الدكتور لافي الظفيري، دهام الشمري وخالد الجارالله.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي