«الأبيض» في مواجهة السالمية بـ«عربية اليد»




من مباراة الكويت والقطن اليمني
من مباراة الكويت والقطن اليمني
تصغير
تكبير

تشهد الجولة الثالثة من منافسات البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد مواجهة كويتية تجمع مستضيف البطولة نادي الكويت مع السالمية في الساعة 8:00 من مساء اليوم ضمن مباريات المجموعة الأولى والتي تشهد أيضاً لقاء الكرخ العراقي مع القطن اليمني في 2:00 ظهراً.

وفي المجموعة الثانية، يلتقي الغرافة القطري مع مليحة الإماراتي في 4:00 عصراً، يعقبها في 6:00 مساء ضمن المجموعة ذاتها القادسية مع البنك الأهلي المصري، وتقام المباريات على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله بضاحية صباح السالم.

وكانت الجولة الثانية والتي أُقيمت أمس، شهدت فوزاً كبيراً للسالمية على القطن اليمني بنتيجة 37-18، فيما تعادل الكرخ العراقي مع الأهلي القطري 27-27 بعد لقاء قوي من الجانبين، وفازالحشد العراقي على مليحة الإماراتي 27-26.

المباراة الأولى تميل كفتها كثراً لصالح الكرخ، وذلك لضعف مستوى القطن الذي يعتبر أقل الفرق المشاركة خبرة وإمكانات، واللقاء الثاني، يطمح من خلاله الغرافة لمواصلة تألقه وحصد نقاط مليحة، فيما يأمل «الأصفر» في المواجهة الثالثة، لنفض غبار الخسارة الاولى، كذلك البنك الأهلي الذي خسر في اليوم الافتتاحي من الحشد ولعب أمس مع الغرافة.

وتشهد آخر المباريات «دربي» ممتع بين «الكويت» والسالمية.

ورغم أن الأول يتفوق بالمواجهات المحلية، إلا أن مباريات البطولة العربية تختلف، ولها حسابات أخرى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي