تعاون لإعادة تعريف مفاهيم الترفيه باستخدام التكنولوجيا

«Ooredoo الكويت»: «منصة 51» الآن... بتلفزيونات «samsung» الذكية

تصغير
تكبير

أعلنت شركة Ooredoo الكويت، رائدة الاتصالات المتكاملة والابتكار التكنولوجي، عن شراكتها مع شركة سامسونج جلف للإلكترونيات، بهدف إتاحة منصة الإعلام الكويتي الحديثة للترفيه الرقمي 51، على جميع تلفزيونات سامسونج الذكية، المزودة بنظام تشغيل «Tizen» تشمل الإصدارات 2018 وما تلاها والخاصة بأنظمة التشغيل لأجهزة تلفزيونات سامسونج.

وجاءت الخطوة ليتمكن مستخدمو «منصة 51» من الجمهور الخليجي والعربي من الاستمتاع بالمحتوى المتنوع الذي تقدمه ضمن تجربة مشاهدة مميزة بتقنيات صوت وصورة متقدمة على تلك الأجهزة، في إطار إستراتيجية «Ooredoo الكويت» لتعزيز الابتكار الرقمي وتقديم حلول ترفيهية متطورة تلبي تطلعات عملائها.

كما أشارت «Ooredoo الكويت» إلى أن تجربة مشاهدة «منصة 51» على أحدث تلفزيونات Samsung الذكية تتميز بجوانب عدة، أبرزها الجودة العالية للصورة ودقتها، إلى جانب الإمكانات المتطورة للصوت على هذه الأجهزة، ما يضمن للمشاهدين تجربة سينمائية منزلية ممتعة.

وعملت «سامسونج جلف» بالأخص على ضمان أن تشمل أحدث أجهزة التلفزيون لديها «منصة 51» كجزء من تعاونها الوثيق مع «Ooredoo»، ما يعزز تجربة المشاهدة للمستخدمين.

وفي هذا السياق، قال رئيس مجموعة العرض المرئي في «سامسونج جلف» نيكولا أكسينتيفيتش: «تؤكد شراكتنا مع (Ooredoo الكويت) لإتاحة منصة 51 عبر التلفزيونات الذكية، على التزامنا بتزويد عملائنا بتجارب ترفيهية لا مثيل لها، وحرصنا على تصنيع أفضل الشاشات صورة ومحتوى. ولا شك أن إتاحة محتوى منصة 51 عبر أجهزتنا يبشر بحقبة جديدة من الترفيه المنزلي. إذ يؤكد هذا التعاون على التزامنا بتوفير الترفيه المتميز للجميع».

ويُذكر أن «منصة 51» تمثل مشروعاً مشتركاً بين القطاع الحكومي، ممثلًا بوزارة الإعلام، والقطاع الخاص بقيادة شركة فاست للاتصالات، إحدى شركات «Ooredoo الكويت». وحقّقت المنصة نجاحاً سريعاً باستقطابها مشاهدات تجاوزت الستة ملايين في وقت قياسي، ومن أكثر من 187 دولة لمتابعة محتوى تلفزيون وإذاعة الكويت.

مع العلم أن «منصة 51»، جاءت ضمن مبادرة رائدة تمثل قمة الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، سعياً من «Ooredoo الكويت» لدعم خطط التنمية الوطنية لتحقيق «رؤية الكويت 2035» في تطوير إعلام كويتي رقمي يشاهده العالم بأحدث وسائل التكنولوجيا - من البث المباشر للقنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية إلى خدمات المشاهدة والاستماع عند الطلب.

كما حققت «Ooredoo» محطة إنجاز جديدة، مع تطوير وإطلاق «منصة 51»، التي شكّلت علامة فارقة في الوسط الإعلامي الخليجي، إذ تعد المنصة الأولى والرسمية المخصصة لعرض الأعمال الكويتية، بتاريخها الفني الغني والزاخر بالكنوز الكويتية والخليجية القديمة، وصولاً إلى أحدث الأعمال المعاصرة، في تجربة مشاهدة ممتعة وحصرية تقدم كل ما هو جديد.

وتواصل «Ooredoo الكويت»، بصفتها شريك الاتصالات المتكاملة والتكنولوجيا لعملائها، الاستثمار في البنية التحتية التكنولوجية لأعمالها، لتتمكن من تقديم خدمات وحلول رقمية مبتكرة، مثل «منصة 51»، بتقنيات فائقة تواكب التطورات التكنولوجية واستخداماتها الحديثة، بمزايا تتناسب مع جميع فئات وشرائح العملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي