مع «Innovo Build»... وبقيمة 23.26 مليون دينار

تابعة لـ«إيفا للفنادق» تتعاقد لتشييد «أورلا إنفينيتي كوليكشن» في دبي

تصغير
تكبير
اسبيته: أعلى معايير الجودة والأناقة لتوفير نمط حياة غير مسبوق

وقعت شركة تابعة لشركة إيفا للفنادق والمنتجعات عقدا مع مجموعة «Innovo Build»، الرائدة في مجال التطوير الحضري، والمتخصصة في تصميم وهندسة وبناء مشاريع المدن الممتدة على أربع قارات، بقيمة 279.5 مليون درهم إماراتي (23.26 مليون دينار) لتشييد التحفة المعمارية «أورلا إنفينيتي، دورشيستر كوليكشن، دبي»، والتي تتألف من وحدات سكنية فاخرة تعكس مفاهيم معمارية جديدة، وتستلهم جماليات البحر والخليج.

وتنضم هذه التحفة المعمارية الفنية إلى مشروع «أورلا، دورشيستر كوليكشن، دبي» على قمة هلال النخلة، لتحقيق نموذج متفرد لنمط الحياة الفاخرة والارتقاء بتجارب الرفاهية في العيش التي تتجاوز الحدود إلى مستويات وآفاق جديدة، تحاكي أسلوب المنتجعات.

أُطلق مشروع «أورلا إنفينيتي، دورشيستر كوليكشن، دبي» رسمياً في أكتوبر الماضي خلال حدثٍ مميز، أقيم تحت عنوان «عالم الفخامة اللامتناهية». وتضمن الحدث العديد من التجارب الفعلية والرقمية، التي أتاحت للضيوف فرصة التعرف عن كثب واستكشاف عالم «أورلا انفينيتي» ومجموعة أورلا. ويُعتبر هذا المشروع أحدث إضافة في إطار محفظة الشراكة بين «أمنيات» و»إيفا للفنادق» من المشاريع الراقية والفاخرة في نخلة جميرا.

وصرح رئيس مجلس إدارة «إيفا» المهندس خالد اسبيته: «شهدت وحدات المشروع إقبالاً شديداً، حيث تم بيع جميع الوحدات المطروحة. نعمل على الوصول بأورلا إنفينيتي، دورشيستر كوليكشن، دبي إلى أسلوب حياة فريد من نوعه وراحة حصرية لساكنيه، واتباع أعلى معاير الجودة والأناقة ما يوفر لسكان المشروع نمط حياة غير مسبوق ومنظومة بيئية متكاملة».

ويرتبط المشروع بسلاسة مع مشروع «أورلا، دورشيستر كوليكشن، دبي» الذي تم إطلاقه بشراكة ناجحة بين «ايفا» و»أمنيات» في نوفمبر 2022. ويتميز مشروع «أورلا إنفينيتي» بالمساحات الرحبة والغرف الفسيحة والمساحات العامة، المصممة بدقة وعناية وحرفية متقنة من أجود المواد. وتكتمل اللمسات الإبداعية من خلال توفير التحكم الآلي الذكي للمنازل، الأمر الذي من شأنه تحقيق تجارب فاخرة بأسلوبٍ يتسم بالبساطة والسلاسة، ويعتمد على ترتيبات متكاملة ومتناسقة.

واختتم اسبيته تصريحه قائلاً: «سعداء بتعاوننا مع (أمنيات) المتخصصة في مجال التطوير العقاري الفاخر، ومجموعة (Innovo Build)، المتخصصة في تصميم وهندسة وبناء مشاريع المدن. كذلك متحمسون لأداء السوق في الإمارات وتحديدا في دبي، وما نطوره من مشاريع ونقدمه من منتجات، تدعم تواجدنا كمطور عقاري رائد على جزيرة النخلة، وتعزز من قائمة مشاريع الشركة، وتحقق المزيد من الأرباح للمساهمين».

شراكة «إيفا»

و«أمنيات»

يُجسد مشروع «أورلا انفينيتي»، من خلال الاهتمام بأدق التفاصيل ومجالات التعاون، رؤية وأسلوب ومفاهيم أبرز المصممين والمشغلين والشركاء في العالم، تحت مظلة الشراكة بين «إيفا» و»أمنيات».

إدارة المشروع

ستتولى مجموعة الضيافة العالمية دورشيستر كوليكشن إدارة المشروع، في حين أوكلت مهمة ابتكار الطابع الهندسي إلى شركة «فوستر آند بارتنرز». أما التصميم الداخلي فستنفذه شركة «YODEZEEN»، وستقوم «مجموعة ZED» بتنسيق الحدائق والمساحات الطبيعية.

20 وحدة

سكنية مزدوجة

يعكس كل تفصيل في فسحات العيش الموزعة على 20 وحدة سكنية مزدوجة فقط، أسلوباً ومفاهيم متفردة وجديدة، حيث تتميز بمصعد خاص للوصول المباشر إلى الشقق، ومساحات مزدوجة الارتفاع، وواجهات ممتدة من الأرض إلى الأسقف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي