حصاد اليوم

تصغير
تكبير

• رجل أعمال معروف بتاريخه ومجموعته الكبيرة يعمل منذ فترة على نقل أعباء إدارة المجموعة إلى ابنه، في محاولة للتفرغ لحياته الخاصة، ومراقبة الأعمال من خارج الملعب الذي اعتاد عليه لأكثر من 50 سنة، ومن الواضح حسب إشارات تولي القيادة المرسلة من الابن لأبيه أن «من شابه أباه فما ظلم».

• يجري المالك الرئيسي في إحدى الشركات نقاشات مع مستثمرين أفراد من أجل بيع حصة من أسهم شركة مملوكة لها من خلال صفقات ذات طبيعة خاصة وبسعر أقل من السعر السوقي، يأتي ذلك بعد أن أتم الشخص نفسه أكثر من صفقة خاصة خلال الفترة الماضية.

• بعد طلب مساهم بانسحاب إحدى الشركات المدرجة من البورصة، هناك أحاديث بأن صاحب الطلب يتجه لإعادة النظر في ذلك التوجه بعد أن أصبحت الشركة مشروع استحواذ من قبل إحدى المجموعات المحلية.

• أغلقت إدارة أحد الفنادق الرئيسية في الكويت نظام حجزها للفنادق والشاليهات بتاريخ 15 أكتوبر المقبل، حيث بدأت التحضير لإخلاء الفندق، تمهيداً لتسليمه للشركة المستثمرة التي فازت بمزايدة الفندق حتى 2031، حيث من المرتقب أن يودع فريق عمل الشركة الذي أدار الفندق لأكثر من 15 سنة في أقل من شهر، ومن المرجح إغلاق الفندق يوم 16 أكتوبر المقبل ليقوم المستثمر الجديد بتطويره بما يناسب سياسته الفندقية الجديدة المقررة لـ 17 سنة مقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي