يُطلّ رمضانياً في «بيت حمولة»

أحمد بن حسين يعيش صراعاً في مسرحية ... «سكار»




أحمد بن حسين
أحمد بن حسين
تصغير
تكبير

- أباشر تصوير «مدرسة النخبة» في أكتوبر

يستعدّ الممثل الشاب أحمد بن حسين لتقديم عروض مسرحية «سكار» في التاسع عشر من الشهر الجاري فوق خشبة مسرح «دار المهن الطبية»، وهي من تأليف فاطمة المسلم وإخراج يوسف البغلي، ويشارك في بطولتها محمد الحملي، أحلام حسن، غرور صفر، شملان العميري، علي المهيني، وهابو، جنى الفيلكاوي، الزين بوراشد وعبدالعزيز العنزي.

وأوضح بن حسين لـ«الراي» الدور الذي يلعبه، قائلاً «أجسّد في المسرحية شخصية ناب الذي ينتمي إلى فصيل الفهود، حيث إن القصة بشكل عام تدور حول صراع بين الفهود والنسور بسبب الخلاف على بحيرة سكار وأحقية من يحتلها، إذ إن كليهما يبحث عن مكان ليعيش فيه».

وتابع: «فكرة العمل جديدة وجميلة، وأرى أنها قريبة جداً للأعمال المسرحية القديمة التي يحبها الطفل وينجذب إليها».

«أتزوج ابنة إلهام»

ومن عالم المسرح إلى شاشة التلفزيون والأعمال الدرامية، قال بن حسين: «ستكون لي إطلالة في المسلسل الرمضاني (بيت حمولة)، وهو من تأليف جميلة جمعة وإخراج سائد الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، طيف، شهد ياسين، حسين الحداد، ليالي دهراب، شملان العميري، غرور صفر، عبدالله البلوشي، منصور البلوشي، شيماء قمبر وشيلاء سبت، وغيرهم. وفيه سأجسد شخصية سعود ابن العائلة الغنية الذي يتزوج من ابنة إلهام الفضالة (تجسد دورها غرور) بمثل عمره رغم صغر سنهما، حيث يكملان دراستهما سوياً في الخارج».

«تردّدت في البداية»

وعن السبب وراء موافقته على أداء الشخصية، رد: «لا أخفي القول إنني ترددت على الموافقة في البداية، لكن بعد التعمق في القصة ومعرفة أبعادها من المخرج اقتنعت بالفكرة ككل. فهناك الكثير من الشباب في مثل عمري حول العالم، يقدمون على خطوة الزواج بسبب العادات والتقاليد الخاصة بهم، وبالتالي مسألة تسليط الضوء على هذه الجزئية، أرى أنه أمر جديد على الدراما الكويتية».

«مدرسة النخبة»

على الصعيد ذاته، أشار بن حسين إلى استعداده للمشاركة في تصوير مسلسل موسمي، خلال شهر أكتوبر المقبل، موضحاً أن «المسلسل موسمي مؤلّف من 10 حلقات بعنوان (مدرسة النخبة)، وهو من تأليف الكاتب محمد النشمي وإخراج شملان النصار، ويشارك في البطولة كل من عبدالله عبدالرضا وغرور صفر وكوثر البلوشي والغالية إلى جانب وهابو وغيرهم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي