التطبيق عبارة عن لعبتين بتقنية الواقع المعزز

«وربة» يطلق «أركيد وربة» عبر «فايز»




عبدالرحمن المنيفي
عبدالرحمن المنيفي
تصغير
تكبير
المنيفي: جائزة كبرى لأعلى اللاعبين تحقيقاً للنقاط

أطلق بنك وربة حملة «أركيد وربة» الجديدة، وهي عبارة عن لعبتين كلاسيكيتين بتقنية الواقع المعزز، ستتوفر لعملاء وغير عملاء «وربة»، حيث يمكن الاستمتاع بتجربتها من خلال تحميل تطبيق فايز (Fayez).

وبهذا الصدد، قال مدير قطاع التحول الرقمي في البنك عبدالرحمن المنيفي، إنه يمكن للعميل تجربة اللعبة عند تحميل التطبيق من غير تسجيل دخول أو إنشاء حساب، وتوفر التجربة لعبتين بتقنية الواقع المعزز، وستكون هناك جوائز يومية في التطبيق وسحوبات أسبوعية وجوائز كبرى.

واستعرض المنيفي تفاصيل اللعبة عبر التطبيق، قائلاً: «استعدوا للعودة إلى أجواء الماضي مع أحدث تجربة من (عالم وربة) بتقنية الواقع المعزز (AR) عبر تطبيق «فايز»، الذي يقدم لكم لعبتين من ألعاب الأركيد للاستمتاع بإحساس الألعاب التقليدية، تمكنكم من اختيار لعبتكم المفضلة داخل الأركيد، وستعيشون تجربة لعب أكثر تشويقاً وغامرة بفضل تقنية (AR)، والأروع من ذلك، أنه بإمكانكم تحميل التطبيق والبدء في اللعب فوراً دون الحاجة للتسجيل أو إنشاء حساب».

وحث المنيفي الجميع على المشاركة في السحوبات الأسبوعية، والمنافسة على الجائزة الكبرى المخصصة لأعلى اللاعبين تحقيقاً للنقاط، بمجرد تحميل التطبيق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي