تقديم 30 ألف دينار للاعبيْن فيصل سرور وفيصل الراجحي

«الوطني» يكرّم بطلَي الكويت في «الألعاب البارالمبية»

تصغير
تكبير

- دعم الكوادر الوطنية ذوي البصمة المؤثرة ورافعي راية الكويت بالمحافل الدولية
- أبطال الكويت من ذوي الاحتياجات نموذج يُحتذى في العمل الجاد والإرادة الصلبة

كرّمت الإدارة التنفيذية في بنك الكويت الوطني، فيصل سرور وفيصل الراجحي، بطلي الكويت الفائزين بميداليتين في دورة الألعاب البارالمبية الصيفية لعام 2024، التي اختتمت مؤخراً في باريس، تقديراً لما حققاه من إنجاز مشرّف يُضاف إلى السجل الحافل للإنجازات الرياضية الكويتية.

وكان باستقبال البطلين، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر، الذي قدّم التهاني للاعب فيصل سرور لحصوله على الميدالية الذهبية في مسابقة دفع الجلة، وللاعب فيصل الراجحي لنيله الميدالية البرونزية في مسابقة الجري على الكرسي لمسافة 5000 متر، مشيداً بالإنجاز الذي حققه البطلان.

وفي هذه المناسبة، قدّم «الوطني» مبلغ 30 ألف دينار للبطلين، وذلك بواقع 20 ألف دينار لصاحب الميدالية الذهبية فيصل سرور، و10 آلاف دينار للفائز بالميدالية البرونزية فيصل الراجحي.

من جانبهما، أعرب سرور والراجحي عن بالغ تقديرهما لمبادرة «الوطني» في دعم وتكريم الرياضيين الكويتيين، مؤكدين أن هذا الدعم يشجعهما على بذل مجهود أكبر لمواصلة تحقيق الإنجازات ورفع علم الكويت عالياً في المحافل الرياضية العالمية القادمة.

ويجسد هذا التكريم اعتزاز «الوطني» بأبناء الكويت وما يحققونه من إنجازات على المستوى الدولي في كل المجالات، كما يؤكد دعم البنك للكوادر الوطنية المتألقة التي تترك بصمة مؤثرة وتسهم في رفع راية الكويت خفاقة في المسابقات العالمية التي تشارك فيها.

واعتبر البنك أن ما حققه البطلان فيصل سرور وفيصل الراجحي، يبرهن على قدرة الشباب الكويتي على تحقيق الإنجازات الرياضية المشرفة، كما أشاد في الوقت نفسه بالجهود التي بذلها لاعبو الكويت المشاركون في الدورة، وباقي البطولات العالمية الأخرى، متمنياً لهم المزيد من الإنجازات والنجاحات ومواصلة العطاء.

وأبدى البنك فخره بما يحققه أبطال الكويت الرياضيون، لا سيما ذوو الاحتياجات الخاصة، وبما يقدمونه من نموذج يحتذى به في العمل الجاد والإرادة الصلبة، من أجل تحقيق النجاح والوصول إلى الأهداف وتسجيل إنجازات للكويت، تُضاف إلى سجلها الرياضي الحافل.

وأكد البنك حرصه على مواصلة تكريم الكفاءات الوطنية الرياضية ودعم الرياضة والرياضيين، واهتمامه بالأبطال الذين يحرزون المراكز المتقدمة في المنافسات العالمية، ويرفعون علم الكويت على منصات التتويج، لتشجيعهم على الاستمرار في تحقيق نتائج مميزة في مختلف المسابقات والبطولات.

وتكريساً لموقعه الريادي كأكبر مساهم في مجال المسؤولية الاجتماعية في الكويت، يواصل «الوطني» إضافة المزيد من المبادرات إلى سجله الحافل بالعطاء المجتمعي، بما في ذلك دعم الكفاءات الوطنية في جميع المجالات، ومنها الكفاءات الرياضية، من خلال مشاركته في تكريمهم وإبراز النجاحات التي يحققونها في المحافل العالمية، مع حرصه على تقديم كل سبل الدعم اللازمة لاستمرارهم في تحقيق الإنجازات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي