في «Zimbali Lakes» بجنوب أفريقيا وبيع 80 في المئة من الوحدات

«إيفا للفنادق» تطلق «TATALI Signature Villas»

تصغير
تكبير

- خالد اسبيته: المشروع يؤكد الالتزام بتقديم جودة وقيمة استثنائية لمستثمريها
- وورنر برجر: بيع عقارات بـ 60 مليون دولار في «Zimbali Lakes»

عزّزت شركة إيفا للفنادق والمنتجعات، المطور الرئيسي لمنتجع «Zimbali Lakes»، من تواجدها في السوق الجنوب أفريقية بإطلاق مشروعها السكني الحصري المتعدد الوحدات، والذي يحمل اسم «TATALI Signature Villas»، وهو المشروع الوحيد في إقليم كوازولو ناتال الذي يحمل تصنيف «منطقة المنتجع البلدي 5» الذي يسمح بهذا النوع من المشاريع.

ويمثل مشروع «TATALI Signature Villas»، المرة الأولى التي يتم فيها طرح هذه العقارات الفاخرة في السوق، وهي خطوة إستراتيجية تهدف إلى تعزيز ثقة المستثمرين.

فرصة استثمارية

وأعرب رئيس مجلس إدارة «ايفا للفنادق والمنتجعات» خالد اسبيته، عن سعادته بمدى نجاح مبيعات الأراضي وإقبال المشترين، كفرصة استثمارية نادرة، ذات موقع متميز في منطقة هلالية الشكل، وبالقرب من منطقة Zimbali Lakes التجارية المستقبلية.

وتستحوذ «إيفا للفنادق» على 7 ملايين متر مربع من الأراضي في منطقة زيمبالي، بغرض تطوير مشاريع عقارية، سكنية وفندقية ومكاتب، وأنهت المرحلة الأولى بتطوير Zimbali Coastal، وبدأت بتطويرZimbali Lakes.

من جانب آخر، حصلت «إيفا للفنادق» على تسهيلات بقيمة 10 ملايين دولار من بنك ABSA لتطوير البنية التحتية المتبقية لمنتجع Zimbali Lakes، ويضمن التمويل استكمال جميع أعمال البنية التحتية، الأمر الذي يؤدي الى فتح المجال أمام بقية العقارات في منطقة تاتالي، ما سيجلب 100 مليون دولار إضافية من المواقع الخدمية إلى السوق في Zimbali Lakes.

واختتم اسبيته التصريح بالقول: «تمثلTATALI Signature Villa قمة الفخامة والحصرية، وهي مصممة لتلبية التوقعات الدولية المعاصرة. ويؤكد المشروع التزام (إيفا للفنادق والمنتجعات) بتقديم جودة وقيمة استثنائية لمستثمريها».

بيع قياسي

وقال الرئيس التنفيذي لـ«إيفا للفنادق» وورنر برجر: «يسعدنا أن نكشف عن البيع الناجح والقياسي لـ 11 من أصل 14 موقعاً مميزاً من Villas TATALI Signature. لقد حصل المشترون المختارون، بما في ذلك العملاء الحاليون والمستثمرون ومطورو العقارات، على العقارات التي اختاروها في غضون 48 ساعة من فتح مزايدة أقيمت خلال حفل إطلاق حصري هذا الأسبوع. لقد قمنا فعليا ببيع عقارات بقيمة 60 مليون دولار في مشروع Zimbali Lakes، حصة مبيعات TATALI Signature Villas منها 40 مليوناً، ولم يتبق سوى 26 عقاراً من أصل نحو 1150. وبالتسهيلات المقدمة من ABSA، نهدف إلى استكمال البنية التحتية المتبقية بحلول ديسمبر 2025، وهو ما سيفتح الباب أمام بناء مركز للبيع بالتجزئة بقيمة 30 مليون دولار في منطقة تاتالي».

فخامة وخصوصية

وستوفر الفلل، بمجرد بنائها، فخامة وخصوصية لا مثيل لها، وتتميز بإطلالات على البحر والبحيرات وملعب الجولف، ووسائل راحة فريدة، وتشطيبات راقية، وخيارات تصميم متنوعة تتماشى مع أحدث الاتجاهات المعمارية العالمية. وتشكل السلامة والخصوصية جزءاً لا يتجزأ منTATALI Signature Villas، التي تلبي احتياجات المشترين المحليين والدوليين الأثرياء.

750 وحدة سكنية و650 وحدة فندقية

تطور «إيفا للفنادق» في Zimbali Lakes، مشاريع تشمل 358 قطعة أرض لبناء فلل سكنية، وسكن للمتقاعدين يشمل 750 وحدة سكنية، بالإضافة الى منتجع يحتوي على 650 وحدة فندقية وسكنية.

كما تطور «إيفا للفنادق» وحدات تجارية بمساحة 25 ألف متر مربع، وملعب غولف مساحته 310 آلاف متر، بإجمالي مساحة تطوير 295 ألف متر، من أصل 2.8 مليون متر مربع من الأراضي التي تملكها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي