بالتعاون مع محافظة مبارك الكبير

«التجاري» يدعم الأسر... المتعففة




أماني الورع
أماني الورع
تصغير
تكبير

قام البنك التجاري الكويتي، بالتعاون مع محافظة مبارك الكبير ومنطقة مبارك الكبير التعليمية، بتوزيع كوبونات شرائية على الأسر المتعففة لتوفير المستلزمات المدرسية للطلاب والطالبات، بمناسبة قرب بدء العام الدراسي الجديد، وفي إطار جهوده المتواصلة في خدمة المجتمع ودعم الفعاليات والأنشطة الاجتماعية.

وتأتي المساهمة في إطار الترتيبات التي قام بها البنك لتقديم الدعم والمساندة لعدد من الأنشطة الاجتماعية والخيرية والإنسانية التي تنظمها محافظات الكويت لخدمة أفراد المجتمع ومنها محافظة مبارك الكبير.

وبهذه المناسبة، أشاد مسؤولو المحافظة ومنطقة مبارك الكبير التعليمية بدور «التجاري» ومساهمته في دعم أبناء الأسر المتعففة لتدبير بعض احتياجات أبنائها الدارسين في المراحل التعليمية المختلفة ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية الشاملة لدى البنك.

وقالت نائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي في البنك أماني الورع، إن الخطوة جاءت في إطار برنامج التجاري الشامل للمسؤولية الاجتماعية ومبادراته الإنسانية التي يطلقها مع مختلف المحافظات ومؤسسات المجتمع المدني، لتعزيز التآزر والتضامن الاجتماعي والتواصل الفعال مع مختلف أفراد المجتمع، علماً بأن هذه المساهمة شملت عدداً من الطلاب والطالبات بغرض تخفيف الأعباء والظروف المعيشة على فئات المجتمع المستحقة.

ويحرص «التجاري» على تأدية دوره الفعال الذي يؤمن بأنه لا يقتصر على الخدمات البنكية فحسب، وإنما يمتد ليشمل المساهمة في رفع الأعباء والمعاناة عن الشرائح المستحقة من المجتمع وتلمس تلبية احتياجاتهم الإنسانية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي