برئاسة وزيري خارجية البلدين

اللجنة الكويتية - المصرية التعليمية تعقد أعمالها 12 الجاري في القاهرة

تصغير
تكبير

تعقد وزارة الخارجية اجتماعاً مع نظيرتها المصرية، يوم غد في القاهرة، في إطار التحضيرات لعقد الاجتماع الرابع للجنة الكويتية – المصرية للتعاون في مجالات التعليم والتعليم العالي، فيما يُعقد اجتماع آخر لكبار المسؤولين بالجهات الحكومية كافة، مع نظرائهم من الجانب المصري يومي 10 و11 الجاري، على أن تعقد اجتماعات الدورة 13 للجنة في 12 الجاري، برئاسة وزيري خارجية الكويت ومصر.

وبناء على طلب «الخارجية»، توفد وزارة التربية كلاً من الوكيل المساعد للشؤون الإدارية بالتكليف، متروك المطيري رئيس الوفد ـ ومراقب التفتيش والعقود فيصل العنزي، لحضور اجتماع اللجنة غداً في القاهرة.

وكانت «الخارجية» أبلغت وكيل «التربية» بالتكليف، منصور الديحاني، بموعد انعقاد اللجنة، راجية الاستعداد وتحضير المواضيع التي تود الوزارة طرحها في الاجتماع، وكذلك الاستعداد بالردود على ما سيتقدم به الجانب المصري من مواضيع.

يذكر أن بين حكومتي الكويت ومصر العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والبرامج التنفيذية، للتعاون في مجالات التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي، إضافة إلى مجالات أخرى بينها في القوى العاملة والثقافة والرياضة والإعلام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي