«3.2 مليون دينار إجمالي ودائع الجمعية حتى يوليو»

«تعاونية الدعية»: خطط جديدة لتطوير المرافق وتقديم أفضل الخدمات




عبدالعزيز الشيخ
عبدالعزيز الشيخ
تصغير
تكبير

أكد مجلس إدارة جمعية الدعية التعاونية تنفيذ خطط جديدة لتحديث وتطوير مرافق الجمعية وتقديم أفضل الخدمات للمساهمين وأهالي المنطقة، وتوفير المنتجات بأسعار تنافسية، والحرص على زيادة المبيعات لتحقيق أعلى ربح للمساهمين وزيادة إيرادات الجمعية وتوفير جميع الخدمات لأهالي المنطقة والمساهمين.

وأكد أمين الصندوق رئيس اللجنة المالية والإدارية في الجمعية عبدالعزيز الشيخ، في تصريح صحافي، أنه تم تسلم مبنى السوق المركزي المصغر قطعة (2) رسمياً وسيتم تشغيله خلال الربع الأخير من العام الحالي، وجارٍ الانتهاء من إجراءات طرح 4 أنشطة استثمارية بالفرع وافتتاح فرع بنك برقان قريباً.

وأضاف الشيخ أن من «ضمن أولويات ممثلي مجلس إدارة الجمعية والإدارة التنفيذية بالجمعية أنهم حريصون دائما على الحفاظ على نسبة أرباح المساهمين التي تبلغ 12 في المئة، والنهوض بالجمعية لمواجهة التحديات الصعبة مع التجار والحرص على تطوير وتحديث مباني الجمعية لاستقبال زبائننا ومساهمينا الكرام في أفضل حلة جديدة أولاً بأول».

وأفاد بأن اللجان المختصة تقوم بعمل خطة تسويقية بصفة دورية كل شهر وإطلاق المهرجانات التسويقية بالسوق المركزي وفرع الجملة وفرع لوازم العائلة، وأيضا بصفة أسبوعية كل يوم اثنين وخميس من كل أسبوع بتخفيض أسعار الخضار والفاكهة، وذلك لاستقطاب المستهلكين من خلال الأسعار المخفضة والمدعومة من الشركات لزيادة نسبة المبيعات والإيرادات بالجمعية.

وذكر أن إجمالي ودائع الجمعية بلغ حتى شهر يوليو الماضي 3.2 مليون دينار، لافتا إلى ارتفاع نسبة السيولة الخاصة بالجمعية في البنوك إلى أكثر من 200 ألف دينار خلال النصف الأول من 2024، وارتفاع إيرادات الفروع المستثمرة والإيرادات المتنوعة، مبيناً أن هناك زيادة في مخصص المهرجانات التسويقية والمشاريع المستقبلية خلال السنة المالية الحالية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي