«نحنُ نقطة في بحور الفنانين الكبار»

سعود الفايز يستعد لحفل في السعودية... بعد أمسية لندن




سعود الفايز
سعود الفايز
تصغير
تكبير

فيما شارك أخيراً في احتفالية الكويت بالذكرى الـ 125 على العلاقات الكويتية البريطانية التي أقيمت في العاصمة لندن، قال الفنان الشاب سعود الفايز إنه يستعد للمشاركة أيضاً في أمسية غنائية بالمملكة العربية السعودية، خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأشاد الفايز عبر «الراي» بكل من وقفوا إلى جانبه وكان لهم بالغ الأثر في حياته الفنية، و«خصوصاً الدكتور أحمد الصالحي والمايسترو الدكتور خالد نوري».

وعن الحفلات السابقة التي شارك بها في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، ومنها «ليلة رباب» و«ليلة عبدالحسين»، بالإضافة إلى مشاركته في فعالية «أغاني المسلسلات»، ردّ الفايز: «هذه المشاركات تعني لي الشيء الكثير، إذ إنها تعيدنا إلى الماضي الجميل، وتشعل في نفوسنا جذوة الحماسة، خصوصاً عندما نتلمس تفاعل الجمهور مع كل حفل نقدمه».

ولفت إلى أنه حين أدّى «تتر النهاية» لمسلسل «على الدنيا السلام» للفنانتين القديرتين حياة الفهد وسعاد عبدالله ضمن مشاركته في «أغاني المسلسلات»، انتابه شعور كبير بالفخر على خشبة المسرح، لا سيما في ظل وجود مُلحن «التتر» أنور عبدالله الذي أشاد بصوته وإحساسه.

الفايز، تحدّث أيضاً عن مدى تأثره وحبه لـ «الصوت الجريح» الفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، مؤكداً أن «عبدالقادر مدرسة فنية تعلمت منها الكثير، وهو يجيد التعامل مع جميع الألوان الغنائية، حيث إنني من عشاقه، وسبق أن غنيت له العديد من الأغاني الشهيرة في الحفلات واللقاءات».

وعمّا إذا كان يرغب في التعاون مع صُناع الأغنية الكويتية القدامى، ممن أثروا الساحة بأعمالهم، علّق بالقول: «بكل تأكيد، أتمنى التعاون مع كل الشعراء والملحنين والفنانين الكبار السابقين، فنحنُ مهما قدمنا من أعمال جميلة وناجحة، سنبقى نقطة في بحور إبداعاتهم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي