ريال مدريد يسعى للاستفاقة بمواجهة بيتيس

برشلونة «يضرب» بلد الوليد بـ «السبعة»




رافينيا محتفلاً بهدفه الثالث مع لامين يامال
رافينيا محتفلاً بهدفه الثالث مع لامين يامال
تصغير
تكبير
,

مستعيداً ذكريات الزمن الجميل، واصل برشلونة مسيرة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز رابع توالياً وكان كاسحاً على حساب ضيفه بلد الوليد 7-0، مساء أمس، في افتتاح المرحلة الرابعة.

وفرض البرازيلي رافينيا، نفسه نجماً للمباراة بتسجيله ثلاثية «هاتريك» هي الأولى في مشواره (20 و64 و72)، البولندي روبرت ليفاندوفسكي (24)، رافعاً رصيده إلى 4 أهداف، الفرنسي جويل كوندي (45+2)، داني ألمو (82)، الذي سجّل للمرّة الثانية توالياً في مباراته الثانية مع الفريق، وفيران توريس (85).

وأنهى النادي الكاتالوني الشوط الأول متقدّماً 3-0، للمرّة الأولى منذ أن فعل ذلك أمام رويال أنتويرب البلجيكي في سبتمبر عام 2023 في دوري أبطال أوروبا.

وهي المرّة الأولى يحقّق برشلونة 4 انتصارات في أول 4 مراحل في الدوري منذ موسم 2018-2019. كما أنه يسجّل 7 أهداف في مباراة واحدة للمرّة الأولى منذ 6 سنوت.

وشدّد برشلونة، بقيادة المدرب الألماني الجديد، هانز-ديتر فليك، قبضته على الصدارة برصيد 12 نقطة، فيما بقي بلد الوليد على 4 نقاط.

وفي ختام المرحلة، اليوم، يسعى ريال مدريد، حامل اللقب، إلى الاستفاقة بمُواجهة ضيفه ريال بيتيس.

وللمباراة الثالثة توالياً، يفشل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي بإيجاد الطريق إلى الشباك في الدوري. أداءٌ ساهم بخروج ريال مدريد بتعادل 1-1 فقط أمام مضيفه لاس بالماس، في المرحلة الثالثة.

وهذا التعادل، رفع رصيد «ريال» إلى 5 نقاط، بعدما كان تعادل في المباراة الافتتاحية أيضاً أمام مضيفه مايوركا، قبل الفوز الكبير على بلد الوليد.

وسيكون «الملكي» في اختبار جديد أمام ضيف آخر هو ريال بيتيس، علماً أن الأخير يبحث عن فوز أول بعد تعادلين وخسارة.

وفي بقية المباريات، يلعب جيرونا مع إشبيلية، أوساسونا مع سلتا فيغو، ألافيس مع لاس بالماس وخيتافي مع ريال سوسييداد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي