«النفط» ضمن 6 جهات حكومية ستشارك في مشروع «سجل إنجاز الموظف»

وزارة النفط
وزارة النفط
تصغير
تكبير

أعلنت وزارة النفط، اليوم الأربعاء، اختيارها من قبل ديوان الخدمة المدنية من بين الجهات الحكومية التي ستشارك في المشروع التجريبي (سجل إنجاز الموظف) بهدف توثيق إنجازات الموظفين وضمان الأولوية للمميزين في المزايا المالية.

وقالت (النفط) في بيان صحافي إن اختيارها للمشاركة بالمشروع يعتبر محل ثقة وتقدير من ديوان الخدمة المدنية وتتويجا للجهود التي قامت بها خلال السنوات الماضية في تنفيذ مشاريع التحول الرقمي الكامل وتطبيق أحدث الوسائل التكنولوجية لتنفيذ الأعمال الداخلية.

وأعربت عن استعدادها لبدء تطبيق المشروع، إذ ستقوم بإنشاء ملف إلكتروني خاص بكل موظف ليقوم بتسجيل جميع المهام والأعمال التي سيقوم بها داخله بشكل منتظم، إضافة إلى التوثيق الآلي وفقا للرقم المدني للموظف وذلك لكافة المعاملات والمراسلات التي يقوم بها.

وعن مزايا المشروع قالت (النفط) إنه يضمن حق الموظف في توثيق مهامه وانجازاته ويعطي الموظفين المتميزين أولوية في الحصول على المكافآت المالية والدورات التدريبية والترشح لشغل الوظائف الإشرافية.

وأكدت تبنيها أحدث التقنيات الرقمية وتطبيقها في مختلف جوانب العمل عبر تنفيذ سلسلة من المبادرات والمشاريع التي تهدف إلى تحسين الكفاءة التشغيلية وتعزيز الشفافية في الإجراءات الإدارية.

وتشارك ست جهات حكومية في مشروع (سجل إنجاز الموظف) هي وزارة الدفاع وديوان الخدمة المدنية والجهاز المركزي للمناقصات العامة ووزارة التجارة والصناعة والهيئة العامة لشؤون القصر ووزارة النفط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي