تقدم مزايا ومكافآت وعروضاً تنافسية

«تستاهل» من «بيتك»... الحملة تتواصل

تصغير
تكبير
،

يواصل بيت التمويل الكويتي «بيتك»، حملة «تستاهل»، التي تشجع العملاء الكويتيين لتحويل رواتبهم، للاستفادة من المزايا والمكافآت والعروض التنافسية.

وتتميز الحملة بتقديم هدايا نقدية للعملاء، تصل لغايه 400 دينار، عند تحويل الراتب لـ«حساب الرابح»، إضافة إلى إمكانية الحصول على نقاط، ضمن برنامج مكافآت «بيتك» حتى 100 ألف نقطة، تستبدل بالشراء في المحلات والمتاجر الكبرى، وهدية نقدية تصل قيمتها لغاية 500 دينار، في حال ترشيح عميل كويتي لتحويل راتبه، وفرصة للفوز بجوائز مالية وسبائك ذهبية، ضمن 536 فائزاً مع «حساب الرابح»، إضافة إلى خدمة Emergency Cash التي تتيح للعميل، الحصول مقدماً على جزء من راتبه فوراً، ومن دون رسوم من خلال تطبيقات «بيتك».

وتهدف الحملة إلى تشجيع العملاء على الاستفادة من «حساب الرابح» وجوائزه ومزاياه العدة، التي يقدمها للعملاء على مدار السنة، وذلك من خلال تحويل رواتبهم، حيث بإمكان العميل فتح الحساب من دون أي رسوم أو تكاليف، مع استحقاق بطاقة سحب آلي مجانية، للسنة الأولى.

ويعتبر «الرابح»، حساب توفير لتحويل الراتب، يقدم توزيعات سنويه، كما يقدم فرصاً لربح 1500 دينار أسبوعياً لعشرة فائزين، و1 كيلو من الذهب شهرياً لفائز واحد، 25 ألف دينار لفائز واحد كل 3 شهور، ويمكن للعميل دخول السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية، إذا تم تحويل وإيداع 3 رواتب في الحساب للثلاثة أشهر التي تسبق موعد السحب.

ويواصل «بيتك» جهوده في تعزيز منظمومة خدماته ومنتجاته المصرفية، بما يتلاءم مع متطلبات العملاء واحتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم، وتزويدهم بما هو عصري ومبتكر، بما ينعكس على تحقيق رضا العميل، والذي هو من أساسيات العمل في «بيتك»، الذي حقق نقلة نوعية وتميزاً على مستوى الخدمات المطروحة، بالاستفادة من الأدوات التكنولوجية ودراسة متطلبات السوق، وملاءمة كل مرحلة وكل شريحة من شرائح العملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي