تعمل من 10 مساء حتى 6 صباحاً

تدشين عيادة طوارئ الأسنان الليلية للأطفال... بمركز العدان

أحمد أسد وجابر تقي مع مسؤولي العيادة
أحمد أسد وجابر تقي مع مسؤولي العيادة
تصغير
تكبير

أعلنت وزارة الصحة افتتاح عيادة طوارئ الأطفال الليلية بمركز العدان التخصصي لطب الأسنان، والتي تهدف إلى تقديم خدمات علاجية متخصصة للأطفال من سكان محافظة الأحمدي، من عمر الولادة وحتى عمر الخامسة عشرة، وذلك خلال فترة المساء من الساعة 10 ليلاً وحتى 6 صباحاً.

تم الافتتاح بحضور الوكيل المساعد لشؤون طب الأسنان، الدكتور أحمد أسد، الذي أعرب عن اعتزازه بهذا الإنجاز الذي يسهم في تعزيز مستوى الخدمات الصحية المقدمة للأطفال في البلاد، ورافقه في هذا الافتتاح مراقب التنسيق والمتابعة، الدكتور جابر تقي، الذي أكد أن افتتاح هذه العيادة يأتي استجابة لاحتياجات المجتمع، وضمن إستراتيجية شاملة تهدف إلى توسيع نطاق الخدمات الصحية لتشمل كافة المحافظات.

الجدير بالذكر أنه مع افتتاح هذه العيادة، تكون الوزارة قد أتمت افتتاح مثل هذه العيادات في أربع محافظات حتى الآن، وهي الجهراء ومبارك الكبير والفروانية والأحمدي.

ويأتي ذلك في إطار خطة شاملة تهدف إلى تغطية هذه الفئة العمرية المهمة، عبر خدمات طبية متخصصة تُقدَّم على مدار الساعة، مما يعكس حرص الوزارة على تلبية احتياجات المواطنين وتقديم الرعاية الصحية بأعلى معايير الجودة.

وأكّدت وزارة الصحة استمرارها في تنفيذ باقي بنود خطة المئة يوم، متطلعة إلى تحقيق المزيد من الإنجازات التي تصب في صالح صحة وسلامة المواطنين، ومواصلة تطوير الخدمات الصحية بما يواكب التطلّعات المستقبلية للبلاد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي