خسارة ثالثة لـ «منتخب الشباب»

«ناشئو الطائرة» إلى البحرين للمشاركة في البطولة الآسيوية




منتخب الكويت للناشئين في الكرة الطائرة
منتخب الكويت للناشئين في الكرة الطائرة
تصغير
تكبير

يتوجّه، مساء اليوم، وفد منتخب الكويت للناشئين تحت 18 سنة في الكرة الطائرة من مدينة إسطنبول التركية الى العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 15 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو الجاري الى 5 أغسطس المقبل.

ويترأس وفد المنتخب في البطولة عضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة نايف الفيلكاوي، ويضمّ عبدالله الريس إدارياً، والمدرب خالد المطيري ومساعده مشعل السبتي، أخصائي العلاج الطبيعي المصري أحمد فؤاد، بالإضافة إلى 12 لاعباً هم: وليد الشمري، أحمد السرهيد، سالم الشمري، سعد الفيلكاوي، عبدالله العلي، ناصر الصانع، بندر الأحمد، سالم خداده، مشاري المطوطح، محمد الدوخي، فهد عياده ومشاري الأنصاري.

وكان المنتخب اختتم معسكره التدريبي الذي أقيم أخيراً في مدينة إسطنبول وخاض خلاله 4 مباريات ودية بواقع مباراتين مع فريق أي بي بي بطل دوري الشباب التركي ومباراتين مع فريق جيمزا تحت 20 سنة.

من ناحية ثانية، مُنِي منتخب الكويت للشباب بخسارة ثالثة توالياً وكانت أمام نظيره البنغلاديشي 0-3، أمس، في المرحلة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن البطولة الآسيوية الـ 22، التي تستضيفها مدينة سورابايا الإندونيسية حتى 30 الجاري.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25-11 و25-15 و25-15.

وكان منتخب الشباب خسر مباراتيه الأوليين أمام اليابان والهند بالنتيجة ذاتها 0-3، وبقي من دون نقاط، ليفشل في التأهل إلى الدور الثاني «الرئيسي».

وتقام البطولة في الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني «الرئيسي»، حيث توزع المنتخبات الثمانية المتأهلة إلى مجموعتين، ويصعد الأول والثاني إلى الدور نصف النهائي، أما بقية المنتخبات، فتتنافس على تحديد المراكز من 9 إلى 16.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي