يُحيي أمسيتين مع عدد من الشعراء العرب

علي المسعودي... يُمثل الكويت شعراً في «جرش»




علي المسعودي
علي المسعودي
تصغير
تكبير

يستعدّ مدير «دار سعاد الصباح للثقافة والإبداع»، الشاعر والإعلامي علي المسعودي لتمثيل الكويت في الدورة الثامنة والثلاثين لمهرجان جرش للثقافة والفنون لهذا العام، والتي ستنطلق فعالياتها في 24 من شهر يوليو الجاري، وتتواصل لغاية الثالث من أغسطس المقبل.

وستكون هناك مشاركتان للمسعودي في هذا المهرجان الأردني السنوي اللافت، أولاهما في 29 يوليو الجاري، على مسرح جمعية الشابات المسيحيات في مدينة مأدبا، ويحييها إلى جانب الشعراء صالح جرار من الأردن، وعبدالله العريمي من سلطنة عمان، وعلي الفواز من الجمهورية العراقية، وسعيد يعقوب من المملكة الأردنية.

أما الأمسية الثانية فتقام بالتعاون مع رابطة الكتّاب الأردنيين، على مسرح المركز الثقافي الملكي في عمان في 30 يوليو الجاري، ويشارك فيها إلى جانب المسعودي، الشعراء ليندا إبراهيم من سورية، ومها العتوم وبكر السواعدة من المملكة الأردنية الهاشمية.

وتنبثق أهمية مشاركة علي المسعودي في هذه التظاهرة الثقافية الكبيرة لما يمثله مهرجان جرش للثقافة والفنون من مكانة كبيرة ترسخت عبر سنوات، وجعلت منه ظاهرة ثقافية واجتماعية واقتصادية وسياحية فريدة بأبعادها الوطنية والعربية والعالمية، وذلك من خلال ما حمله ويحمله من رسائل ثقافية وإنسانية عميقة، ولعبه دوراً كبيراً في تنشيط الحركة الثقافية المحلية والعربية، والاقتصادية والسياحية في المملكة بشكل عام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي