معرض إنفينيتي البابطين - الكويت يحوز لقب أكبر صالة عرض مستقلة في العالم

تصغير
تكبير

- جيهان بوحمدان: فخورون بالإنجاز الذي يجسّد التزامنا بالابتكار والتميز في كل جانب من جوانب علامتنا التجارية

كشفت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في الكويت، عن حصول صالة عرضها في الكويت على لقب «أكبر صالة عرض مستقلة لإنفينيتي» في العالم.

وذكرت الشركة أن الحصول على هذا اللقب يعتبر تكريماً مرموقاً، جاء مع شهادة تقدير تم منحها لفريق المشروع بقيادة كبير المسؤولين التسويقيين (CTO) في مجموعة البابطين، جيهان بوحمدان، التي أعربت، نيابة عن فريق من إنفينيتي، عن التقدير العميق والامتنان في رسالة شكر، مشيدة بالالتزام الاستثنائي والتعاون السلس والتميز والبراعة التي أظهرها الفريق.

ويمثل التنفيذ الناجح لمشروع صالة عرض الري علامة بارزة في مجال بيع للسيارات، ويضع معياراً جديداً لمعايير التصميم العالمية لشركة إنفينيتي.

ابتكار وتميّز

وبهذه المناسبة، قالت بوحمدان: «نحن فخورون للغاية بهذا الإنجاز، الذي يجسد التزامنا بالابتكار والتميز في كل جانب من جوانب علامتنا التجارية، وصالة عرض الري ليست مجرد شهادة لرؤيتنا لمستقبل بيع السيارات، لكنها أيضاً رمز لتفانينا في تزويد عملائنا بتجربة لا مثيل لها، تهدف إلى جعل هذه الشهادة خطوة نحو التميز الكامل في تجربة العملاء».

تجسّد صالة العرض في الري مفهوم البيع بالتجزئة الجديد لإنفينيتي، والتي طورها فريق التصميم العالمي لـ «إنفينيتي» ومقره في «أتسوجي» باليابان. ويمزج هذا التصميم بين المظهر الخارجي البسيط والنظيف مع التصميم الداخلي المفتوح والمضيء، وهو مستوحى من فلسفات التصميم اليابانية، وهو يشيد بالتراث الغني للعلامة التجارية مع توفير تجربة غامرة ومميزة للعملاء.

ويجسد التصميم الشامل المفهوم الياباني لـ «Ma»، والذي يأخذ في الاعتبار المسافة بين الأشياء. على عكس البناء الغربي للبساطة، يحتضن «Ma» المساحة الفارغة بقدرة إضافية لضمان التوازن بين جميع العناصر. ويعكس التصميم أيضاً «إنغاوا»، وهو عنصر معماري انتقالي يخلق انتقالات سلسة من الخارج إلى المساحات الداخلية، ما يطمس الحدود بينهما.

وتتميز الواجهة الخارجية بـ «إفريز عميق» مميز على طول خط السقف والذي يخلق ظلا ويتحكم في ضوء الشمس المباشر في صالة العرض. الاستخدام المكثف للزجاج يعزز الانسجام بين الهياكل والمناطق المحيطة بها، ويتكامل بشكل أنيق مع البيئة. تمت إعادة تصميم المساحات الداخلية، حيث يقضي الضيوف معظم وقتهم في التفاعل مع العلامة التجارية، لتطوير تجربة الملكية الشاملة المميزة لإنفينيتي، ما يوفر تجربة أكثر سلاسة ولا تُنسى.

تأخذ الهندسة المعمارية الجديدة للبيع بالتجزئة في الاعتبار كل التفاصيل والمساحة بينهما، مع الالتزام بفلسفة Ma البسيطة لخلق بيئة راقية ومتوازنة. وتشمل الميزات:

الاعتماد على لون الخشب بشكل كبير في جميع أنحاء الصالة لتوفير أجواء عصرية دافئة وتعزيز الإحساس بالهدوء.

الإضاءة غير المباشرة على الأرض والسقف على امتداد محيط المبنى بشكل يشبه شعار العلامة التجارية من خلال إنشاء «نقطة التلاشي» عند مشاهدة المبنى من بعيد.

تم اعتماد «طّيات ثوب كيمونو» الذي تمتاز به إنفينيتي في تزيين الجدران والأسطح لكي تعكس إحدى التفاصيل التي تتميز بها العلامة التجارية.

تم تجهيز صالة العرض المركزية بشاشة شبكية كبيرة نصف شفافة تعرض المحتوى من جهاز عرض مثبت على السقف - وهو تصميم مستوحى من ستائر «نورين» القماشية اليابانية والتي يتم تعليقها بين الغرف أو عند مدخل البيت أو أمام النوافذ. ويتغير لون الشاشة والمحتوى الذي تعرضه بما يتماشى مع فصول السنة بفضل المحتوى المستوحى من الطبيعة والذي يضفي أجواًء لطيفة. وعند النظر إلى الشاشة من الخارج، سنشاهد شعار إنفينيتي حيث تعمل الشاشة كخلفية توافر أجواءً ملائمة لاستقبال الضيوف.

حياكم الله

يعد اكتمال صالة العرض هذه بمثابة شهادة على التفاني والاهتمام بالتفاصيل وحل المشكلات بشكل إبداعي والسعي الدؤوب لتحقيق التميز الذي أظهره فريق إنفينيتي البابطين. ولم يؤد عملهم الدؤوب إلى إنشاء منشأة حديثة فحسب، بل وضع أيضاً معياراً جديداً لمشهد بيع السيارات بالتجزئة.

وندعو عملاءنا لزيارة معرضنا الاستثنائي في الري والاستمتاع بتجربة فريدة من السبت إلى الخميس من الـ 8:30 صباحاً حتى الـ 10 مساءً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي