بعد الإطلاق الرسمي لهما والإعلان عن الشراكة الإستراتيجية

مجموعة البابطين تفتتح معرض سيارات «جايكو» و«أومودا» في الري

تصغير
تكبير

- صالح البابطين: إطلاقنا الرسمي لـ «جايكو» وشراكتنا مع «أومودا» يعزّزان حصة «البابطين» السوقية ويلبّيان توقعات العملاء
- سنعمل معاً على الارتقاء بمستوى التعاون أكثر من خلال برامج التدريب والتنسيق والتسويق المشتركة
- غازي البابطين: استطعنا تحويل خططنا التطويرية لواقع ملموس تأكد بهاتين النقلتين الكبيرتين
- هذه الخطوات ستضيف لخطط التوسع والتطوير أبعاداً وتحديات جديدة نثق بقدرتنا على تلبية متطلباتها
- ياو بو: نحن أسرع علامة تجارية نمواً في صناعة السيارات عالمياً والكويت تحتل مكانة حاسمة في إستراتيجيتنا
- نعتقد أنه مع قوة مجموعة البابطين الكبيرة ستخلق علامة OJ مستوى يتجاوز توقعات العملاء

أعلنت مجموعة البابطين، الإطلاق الرسمي لعلامة جايكو في الكويت، وكذلك الشراكة الحصرية الجديدة مع علامة أومودا، في خطوة نوعية في قطاع السيارات في الكويت.

وجرى الإعلان الرسمي في فندق جميرا بتاريخ 10 يوليو الجاري بحضور عدد مختار من أهم الشخصيات المجتمعية، ونخبة من عشاق السيارات وكذلك وسائل الإعلام والإعلان، وتلا ذلك توجيه الدعوة لحضور افتتاح معرض سيارات «جايكو» و«أومودا» في اليوم التالي 11 يوليو في الري ليكون إضافة نوعية واكتشاف عصر جديد في عالم السيارات.

وبهذه النقلة النوعية الكبيرة في سوق السيارات في الكويت، أصبحت سيارات «جايكو» مع وكيلها الجديد، مجموعة البابطين، وذلك بناء على ما تمتلكه المجموعة من رؤية وإمكانات تساعد في تعزيز الحضور المحلي لهذه السيارات. وكذلك تم الإعلان عن انضمام العلامة التجارية الأكثر تطوراً وتكنولوجيا، سيارات أومودا لتكون تحت مظلة «البابطين» كذلك.

رؤية إستراتيجية

وعن هاتين المناسبتين المهمتين في الإطلاق الرسمي لسيارات جايكو والإعلان عن الشراكة مع أومودا، وافتتاح معرض متخصص لهذه السيارات، قال الرئيس التنفيذي في مجموعة البابطين، صالح البابطين: «إن إطلاقنا الرسمي للعلامة التجارية (جايكو) وشراكتنا مع العلامة التجارية (أومودا) من جهة، ومع مجموعة البابطين من جهة أخرى هو عبارة عن رؤية إستراتيجية تحمل الطموح نفسه والإمكانات التي يمكنها أن تحقق النجاح بطرق متسارعة وفعّالة تعزّز الحصة السوقية وتلبي توقعات ورغبات العملاء. وإضافة لافتتاح المعرض الحالي، فإننا سنعمل معاً في المستقبل القريب على الارتقاء بمستوى التعاون أكثر من خلال برامج التدريب والتنسيق والتسويق المشتركة بما يضمن بناء محطات بارزة من النجاح والاستفادة من الفرص الإستراتيجية الواعدة في سوق الكويت».

خطط تطويرية

بدوره، قال رئيس التطوير في مجموعة البابطين، غازي البابطين: «استطعنا بنجاح تحويل خططنا التطويرية إلى واقع ملموس تأكد اليوم بهاتين النقلتين الكبيرتين، وهي انضمام (جايكو) إلى مجموعة البابطين والإعلان عن ذلك رسمياً، وكذلك الشراكة الجديدة مع (أومودا) ما سيضيف لخطط التوسع والتطوير أبعاداً وتحديات جديدة نثق من قدرتنا على تلبية متطلباتها بما نملكه من إمكانات ومرافق وفريق عمل مؤهل، وكذلك ما تم وضعه من خطط تواصلية تحقق النجاح لهذه الشراكات واليوم يتركز حرصنا الأول على خدمة العملاء وهذا الشيء تأكد مع افتتاح مركز خدمة متكامل والإعلان عن افتتاح مستودع قطع غيار من الشركة الأم في السعودية لـ (جايكو) و(أومودا) ما يؤمن وجود قطع غيار للعميل حتى

100 في المئة».

من جهة أخرى، قال المدير العام للشرق الأوسط لشركة أومودا وجايكو للسيارات ياو بو: «خلال السنوات الثلاث المقبلة، سندخل أكثر من 60 سوقاً. في الوقت الحالي، تم إطلاق علامة OJ في إسبانيا وإيطاليا وبولندا وبلدان أوروبية أخرى. نحن أسرع علامة تجارية نمواً في صناعة السيارات في العالم، والكويت تحتل مكانة حاسمة في إستراتيجية شركتنا، ونقدر قيمتها الإستراتيجية بشكل كبير، مع توقعات متفائلة جداً لآفاق السوق».

وأضاف: «في سوق السيارات الكويتي التنافس بشكل كبير والرد على شكاوى المستهلكين في شأن خدمة ما بعد البيع مع توافر قطع الغيار، قمنا بإنشاء أول مستودع لقطع الغيار في المملكة العربية السعودية والإمارات، يغطي جميع دول مجلس التعاون الخليجي، للمساعدة في حل مشكلة بطء توفير قطع الغيار، نعتقد بقوة أنه مع قوة مجموعة البابطين الكبيرة، ستخلق علامة OJ مستوى يتجاوز توقعات العملاء».

ولفت إلى أنه «إذا كانت سيارات جايكو قد أصبحت اليوم رقماً يصعب تحديه في فئة سيارات الطرق الوعرة، المفعمة بالقوة والأداء والأناقة، ما يجعلها اختيار الشباب بلا منازع، فإن سيارات أومودا تعتبر من السيارات الذكية المتقدمة في الترتيب العالمي بما تحققه من مبيعات متصاعدة، ولما توظفه من أحدث تطبيقات التكنولوجيا لتوفر قيادة متكاملة وفاخرة تمنح قائدها روعة الاستمتاع بكل تفاصيلها».

اكتشاف السيارات الجديدة

يمكن لعشاق محبي اكتشاف السيارات الجديدة وما تحمله من تكنولوجيا ومزايا ومواصفات مدهشة أن «يزوروا معرض جايكو/ أومودا البابطين في منطقة الري - قطعة 1 - شارع 9 أو التواصل مع فريق الخدمة في مجموعة البابطين على الرقم 1804888، كما يتوافر مركز صيانة بأحدث التقينات ومجهز بالكامل لخدمات الصيانة بمنطقة الراي - قطعة 1 - شارع 10».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي