«البرنامج بحثي استقصائي أكثر من كونه حوارياً»

يوسف الجاسم لـ«الراي»: «6/6» بُحلّة جديدة ... بعد انقطاع 16 عاماً




يوسف الجاسم مُتوسّطاً علي حسن وعبدالله حسن وخميس العجمي
يوسف الجاسم مُتوسّطاً علي حسن وعبدالله حسن وخميس العجمي
تصغير
تكبير

- أتمنّى عودته إلى أحضان تلفزيون الكويت... الذي انطلق منه العام 1995

قال الإعلامي القدير يوسف عبدالحميد الجاسم لـ «الراي» إنه يعمل هذه الأيام بدأب مع فريق العمل، لصناعة موسم جديد من برنامج «6/6» تمهيداً لعودته بُحلّة جديدة كلياً، بعد انقطاع دام 16 عاماً.

وفي التفاصيل، تحدّث الجاسم قائلاً: «يعود برنامج (6/6) مُجدّداً بعد توقفه منذ العام 2008، وبإذن الله سنعمل جاهدين حتى يكون بُحلّة جديدة وأسلوب مختلف عمّا كان عليه في السابق، ونتمنى أن يحوز هذا اللون والشكل الجديد إعجاب المشاهدين، لكنه في المقابل سيبقى حاملاً الاسم نفسه».

وأضاف «البرنامج يحاكي في مضمونه برنامج (ملفات) الذي قمت بتقديمه وتم عرضه بداية على شاشة (STC) السعودية، وما زال يُعرض إلى اليوم على تطبيق (Shahid)».

وأكمل «(6/6) برنامج تسجيلي يتألف من 13 حلقة متنوعة بواقع ساعة تلفزيونية، وهو من إخراج الدكتور علي حسن ومساعده عبدالله حسن، في حين يتولّى الدكتور خميس العجمي مهمة رئاسة فريق الإعداد».

وحول هوية البرنامج، ردّ الجاسم بالقول: «هو بحثي استقصائي أكثرمن كونه حوارياً، حيث إنه قريب من النموذج والثيمة الوثائقية، إذ يعتمد على استضافة عدد من الضيوف الذين يشاركون بآرائهم دون نقاش مني شخصياً، بالمقابل أقوم بطرح مفاصل الموضوع مع ضيوفي، كما أن الحلقات ستكون مطعّمة بالتقارير وأدوات تساند الموضوع المطروح».

ولدى سؤاله عن موقع عرضه، أجاب الجاسم: «إلى الآن لم يتم تحديد الجهة الإعلامية التي ستقوم بعرضه، لكنني أتمنى وبشدة أن يعود إلى أحضان شاشة تلفزيون الكويت (وهالشي يشرفني حيل)، خصوصاً أن انطلاقته وولادته كانت من خلال هذه الشاشة في العام 1995».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي