«متكو» تحصد جائزة دولية تكريماً لأدائها وشراكتها مع «أفايا»

تصغير
تكبير

حصلت شركة الشرق الأوسط للاتصالات (متكو)، إحدى شركات مجموعة تاول العالمية القابضة الرائدة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة على جائزة دولية تكريماً لأدائها المتميز كشريك مؤسسي مع أفايا وذلك في مؤتمر Avaya ENGAGE الذي أقيم في مدينة دنفر بولاية كولورادو الأميركية.

ويُعد مؤتمر «Avaya ENGAGE» الحدث الأبرز لقادة الصناعة والمحترفين في مجال تجربة العملاء، حيث أتاح لشركة متكو فرصة استعراض التزامها بتحويل تجارب العملاء من خلال حلول تكنولوجية مبتكرة.

وأوضحت الشركة في بيان أن حصولها على هذه الجائزة يؤكد التزامها بتقديم نتائج استثنائية ومكانتها الطليعية في صناعة حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الثورية، حيث يعزز هذا التكريم سمعة «متكو» كشريك موثوق به للشركات التي تسعى إلى حلول تكنولوجية مبتكرة وموثوقة لدفع نجاحها.

وقال نائب الرئيس لقنوات المبيعات في «أڤايا العالمية»، فادي مبارك: «عملت متكو بلا كلل على تحويل حسابات المؤسسة الإستراتيجية، مما ساهم في تنفيذ إستراتيجية (أڤايا) الابتكار دون انقطاع بنجاح وفي فترة زمنية قصيرة. ونتيجة لذلك، كان الأداء ممتازاً، ورضي عملاؤنا تماماً عن تحقيق أهداف نمو أعمالهم. يسعدنا التعاون مع ميتكو، ونتطلع إلى مزيد من النجاحات المشتركة في المستقبل».

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال المدير العام لـ «متكو الكويت» عبدالأمير المسقطي: «نحن مسرورون بتلقي هذه الجائزة المرموقة، التي تعكس الجهود المتواصلة والتفاني من فريقنا لتجاوز توقعات عملائنا. يعززنا هذا التكريم لمواصلة تقديم التميز ودفع حدود الابتكار في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي