حاز الجائزة من «كابيتال فاينانس إنترناشيونال»

«KIB» أفضل مزوّد للحلول العقارية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024

تصغير
تكبير

- العبدالهادي: البنك في صدارة المؤسسات المتخصّصة بتقديم الحلول العقارية

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن فوزه بجائزة «أفضل مزوّد للحلول العقارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024» من مجلة «كابيتال فاينانس إنترناشيونال».

وذكر البنك في بيان أن هذا الاعتراف يأتي تقديراً للخبرة العريقة والاستثنائية في المجال العقاري على مدى 50 عاماً، ودليلاً على مواصلة التزام «KIB» بإستراتيجيته الشاملة والهادفة إلى التميّز والابتكار وتلبية احتياجات العملاء عبر توفير أفضل مستوى من الحلول العقارية.

وبيّن «KIB» أنه حصد هذه الجائزة المرموقة استناداً إلى إجماع لجنة التحكيم المستقلّة، وبمشاركة فريق التقييم في المجلة، على اختيار البنك من بين مجموعة واسعة تضم العديد من المؤسسات المصرفيّة والماليّة التي تم ترشيحها، وذلك نظراً لتميّزه والتزامه بتوظيف خبراته في تحقيق إنجازات استثنائية في القطاع العقاري، سواء في مجال التقييم العقاري، التمويل، إدارة العقارات، الاستشارات العقارية وغيرها من الخدمات الرقمية التي ترسّخ قدرته على الابتكار والتفوّق في خدمة العملاء، إلى جانب مواصلة البنك في تبنّي نهج إستراتيجي يركّز على أولوية العميل وتوفير حلول مخصّصة ومصمّمة لتلبية كل الاحتياجات العقارية لعملائه، الأفراد والشركات، على حد السواء.

وأشادت اللجنة في تقييمها بمبادرة البنك إلى إطلاق خدمة «KIB Aqari» في السوق المحلي، باعتبارها ثورة تقنية في عالم التطبيقات التي توفّر حلولاً عقارية شاملة لتجربة أكثر كفاءة وسلاسة، في آن معاً.

وقال المدير العام للإدارة العقارية، جاسم العبدالهادي: «منذ انطلاقته، كان (KIB) في صدارة المؤسسات المتخصّصة بتقديم الحلول العقارية والخدمات الرقمية لكل شرائح العملاء، ولم يدّخر جهداً طوال مسيرته في تطوير إمكاناته وترسيخ مكانته المتقدّمة على المستوى المحلي، خصوصاً ما يتعلّق بتقديم خدمة التقييم العقاري وخدمة إدارة العقارات، مدعوماً بفريق متخصّص وأدوات مبتكرة ونهج ثابت».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي