العتل: في أكتوبر افتتاح فرع لمعهد المهندسين البريطاني

تصغير
تكبير

ثمّن رئيس جمعية المهندسين فيصل العتل، عالياً الدور الكبير الذي تقوم به اللجان التطوعية وفرق العمل التي أنجزت عشرات المشاريع في الفترة الماضية.

وقال العتل في اللقاء الدوري مع رؤساء وأعضاء اللجان التطوعية، بحضور أمين السر فهد العتيبي، إن «هذ اللقاء بمناسبة انتهاء موسمنا الفائت بكل نجاحاته وبداية موسم الصيف، الذي نستعد خلاله بوضع برامج عملنا وخطط عملنا للموسم المقبل»، لافتاً الى استمرار الترحيب بتلقي الأفكار والمبادرات ومقترحات الفعاليات من قبل كل المتطوعين بالجمعية وأن أبواب مجلس الإدارة مفتوحة لهم جميعاً.

وأضاف أن مشاركة الجمعية مستمرة في فعاليات عام الشراكة الـ 120 للصداقة بين الكويت وبريطانيا بالتعاون مع الزملاء في معهد المهندسين المدنيين البريطانيين، موضحاً أن الفعاليات منذ مطلع العام الجاري مستمرة، وسنعمل على فتح فرع للمعهد البريطاني في الكويت في أكتوبر المقبل.

مشددا على حث الجميع لتقديم مقترحاتهم لتقديم الدعم اللوجستي لها من قبل مجلس الادارة ودعم تواصلهم مع الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص.

وجدّد الترحيب بكل المتطوعين والمتطوعات وأكد أن قنوات التواصل مفتوحة مع الجميع وسيستمر العطاء من خلال هذه الكوكبة في التعريف بدور الجمعية التطوعي – المهني على كل الأصعدة، مختتماً بمخاطبة الحضور «انضغطوا بعملكم التطوعي... وأبدعتوا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي