انطلاقاً من مسؤوليتها المُجتمعية تجاه قطاع الرياضة والشباب

مجموعة الخليج للتأمين - الكويت راعٍ رسمي للجنة الأولمبية الكويتية

هيا الرضوان وفاطمة مسعود حيات ونور الجاركي
هيا الرضوان وفاطمة مسعود حيات ونور الجاركي
تصغير
تكبير

- «الخليج للتأمين ستقدّم عقد تأمين صحياً لجميع اللاعبين المُشاركين في الدورة لمُدة عام كامل
- نواف الكوت: المجموعة حريصة على دعم جميع الأنشطة المتعلقة بالشباب كونهم المستقبل الواعد للكويت
- الدعم واجب وطني اعتادت «الخليج للتأمين» القيام به للرياضيين الكويتيين الذين يُمثّلون البلاد في المحافل
- مُستمرّون في دعم وتشجيع الشباب والرياضة داخل الكويت وخارجها
- نؤمن بالدور المُهم الذي تلعبه الرياضة في رفع اسم الكويت عالياً ومُساهمتها في دفع عجلة الاقتصاد

أعلنت مجموعة الخليج للتأمين - الكويت، الرائدة في تقديم الخدمات التأمينية في الكويت، عن رعايتها للجنة الأولمبية الكويتية والوفد الرياضي الكويتي المشارك في دورة الألعاب الأولمبية 2024 المقامة في باريس، وذلك انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية تجاه قطاع الرياضة والشباب.

وجاء الإعلان خلال مؤتمر صحافي عُقِدَ أول من أمس بالشراكة مع اللجنة الأولمبية الكويتية وترأسه ممثل «مجموعة الخليج للتأمين – الكويت» نواف الكوت، وأمين سر المساعد في اللجنة الأولمبية الكويتية ومدير البعثة علي المري، وعضو مجلس إدارة اللجنة فاطمة مسعود حيات، وحضره الملحق الإعلامي في اللجنة خليل ندوم، ومن مجموعة الخليج للتأمين - الكويت، كل من نور الجاركي وهيا الرضوان من إدارة التسويق والعلاقات العامة، ومحمد الشمري.

وتحدث نواف الكوت عن كافة التفاصيل الخاصة بالرعاية، والتي تتمثل في تقديم عقد تأمين صحي لجميع اللاعبين المشاركين في الدورة لمدة عام كامل.

وأعرب نواف الكوت عن حرص مجموعة الخليج للتأمين - الكويت على دعم جميع الأنشطة التي تتعلّق بالشباب، نظراً لكونهم المستقبل الواعد لدولة الكويت، مؤكداً أن هذا الدعم هو واجب وطني اعتادت «الخليج للتأمين» القيام به، معبراً عن فخره برعاية ودعم مجموعة كبيرة من الرياضيين الكويتيين الذين يُمثّلون البلاد في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية من خلال إنجازاتهم.

وأعرب عن اعتزاز مجموعة الخليج للتأمين - الكويت برعاية هذا الحدث الرياضي المهم بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الكويتية، مثمنة جهود اللجنة في تنظيم وإبراز الحدث بصورة مشرفة، واستمرارنا في دعم وتشجيع الشباب والرياضة داخل الكويت وخارجها، وذلك انطلاقاً من إيماننا بالدور المهم الذي تلعبه الرياضة في رفع اسم الكويت عالياً، بالإضافة إلى مساهمتها في دفع عجلة الاقتصاد.

وتعتبر مجموعة الخليج للتأمين – الكويت (GIG - الكويت) هي أكبر شركة للتأمين في الكويت من حيث الأقساط المكتتبة والمحتفظ بها من خلال عملياتها في قطاعي التأمين على الحياة والتأمينات العامة كما تتمتع عملياتها بدعم كبرى شركات إعادة التأمين الدولية. وقد قامت الشركة بخلق ميزة تنافسية لها في السوق من خلال تطبيق نهج شامل يتضمن استخدام تكنولوجيا المعلومات، المنتجات المبتكرة، إدارة العلاقات مع العملاء وأعمال اكتتاب متحفظة.

وتتمتع «الخليج للتأمين» – الكويت (GIG - الكويت) بتصنيف ائتماني بدرجة «A» (ممتاز) من وكالة إي إم بيست يوروب لخدمات التصنيف المحدودة، وكذلك تصنيف «a» للإصدار الائتماني مع إضفاء نظرة مستقبليه قيد المراجعة مع آثار تطورية. كما تتمتع بموقف مالي قوي يدعمه تصنيفها الائتماني بدرجة A›-› مع نظرة مستقبلية تطورية من وكالة ستاندرد آند بورز للتصنيف الائتماني. وقد منحت وكالة موديز أيضاً التصنيف التأميني ‹A2› (IFRS) مع نظرة مستقبلية مستقرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي