سيتوّج الفائز بنصف مليون دينار في «الخيران مول»

«التجاري» يجري اليوم السحب نصف السنوي لـ«النجمة»

تصغير
تكبير

- عبدالعزيز الزعابي: المهرجان يتضمن مسابقات مخصصة للحضور إضافة إلى بعض الفقرات الترفيهية

ذكر البنك التجاري الكويتي أنه سينظم اليوم مهرجان سحب «النجمة» نصف السنوي على جائزة النصف مليون دينار، وذلك في تمام ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 5 عصراً وحتى 10 ﻣﺴﺎءً ﻓﻲ ﻣﺠﻤﻊ الخيران – مدخل 4.

وأفاد البنك في بيان، بأنه خلال هذا الحدث المهم، سيتم الإعلان عن الفائز بجائزة نصف المليون ﺩﻳﻨﺎﺭ المقدمة من «التجاري» من خلال حساب «النجمة»، بالإضافة الى إعلان الرابحين الخمسة لحملة «عيدية النجمة» بحضور ممثلي مكتبي التدقيق العالميين «Deloitte & Touche - الوزان وشركاه و«RSM - البزيع وشركاهم» وممثل عن وزارة التجارة والصناعة.

وقال مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد عبدالعزيز الزعابي: «يسر (التجاري) دعوة الجميع لحضور مهرجان سحب النجمة نصف السنوي الذي سيقام في الخيران مول والمشاركة في الأنشطة والمسابقات المصاحبة لهذا المهرجان، حيث يتضمن برنامج السحب مسابقات مخصصة للحضور والمشاركين، بالإضافة إلى بعض الفقرات الترفيهية».

وأوضح الزعابي أنه خلال هذا المهرجان سيتم تتويج الفائز بالجائزة ﺍﻟﻨﻘﺪﻳﺔ ﺑﻘﻴمة نصف مليون ﺩﻳﻨﺎﺭ، مؤكداً في هذا الصدد أن جميع إجراءات السحب يتم مراجعتها والإشراف عليها من قبل مكتبي التدقيق العالميين Deloitte & Touche الوزان وشركاه و «RSM - البزيع وشركاهم»، وممثل عن وزارة التجارة والصناعة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي