«يتألف من 8 أغانٍ وسيتم طرحها تباعاً»

عبدالعزيز الويس «منغمس» ... في صناعة ألبوم




عبدالعزيز الويس
عبدالعزيز الويس
تصغير
تكبير

- أتعاون مع رحمة وبلقيس في أغنيتين... ذات طابع رومانسي

كشف الملحن الفنان عبدالعزيز الويس عن انشغاله هذه الأيام بالتحضير لألبومه الغنائي الجديد، الذي يتكوّن من 8 أغانٍ متنوعة.

«إنتاجي الخاص»

وفي التفاصيل، أوضح الويس لـ «الراي» قائلاً: «بعض أغاني الألبوم توليت تلحينها بنفسي، إلى جانب وجود عدد من التعاونات التي تجمعني مع ملحنين جُدد في الساحة، وفي ما يخصّ الشعر فقد تعاونت مع الشاعرين مشاري إبراهيم وفهد جمال، بالإضافة إلى أسماء أخرى».

وأضاف «الألبوم من إنتاجي الخاص. وبحسب الخطة التسويقية، فَمِن المفترض أن يتم طرحه في السوق رسمياً بعد انقضاء شهر محرم، بواقع أغنية واحدة سيتم طرحها في كل فترة بشكل متتابع، كي أعطي كل أغنية حقها الكامل في الانتشار والنجاح».

في جانب آخر، ألمح الويس إلى عكوفه هذه الفترة على عقد الاتفاقات والمفاوضات، التي قال إنها لم تُحسم بشكل نهائي، بهدف إحياء عدد من الحفلات الغنائية الجماهيرية خارج الكويت، والتي ستكون خلال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

«رومانسي... مع رحمة وبلقيس»

على صعيد التلحين، أشار إلى تعاونه مع الفنانتين رحمة رياض وبلقيس فتحي، قائلاً: «يجمعني تعاون مع الفنانة رحمة من خلال أغنية جديدة ذات طابع رومانسي من ألحاني، سيتم الإعلان عن كامل تفاصيلها من قبلها في وقت لاحق. إلى جانب ذلك، هناك تعاون آخر يجمعني بالفنانة بلقيس من خلال أغنية قمت بتلحينها وصاغ كلماتها الشاعر أحمد علوي، وهي أيضاً ذات طابع رومانسي. أما موعد طرح الأغنيتين فهو منوط بالفنانتين شخصياً».

«إعادة (رملج ذهب)»

ولم يُخفِ الويس استعداده لإعادة عرض «رملج ذهب»، موضحاً أنه «بعد النجاح الذي حققته مسرحية الوطن الغنائية الكوميدية (رملج ذهب) لدى عرضها في الفترة الماضية فوق خشبة مسرح مؤسسة (الإنتاج البرامجي المشترك)، والإشادة الكبيرة التي حظيت بها من الجمهور، تم الاتفاق على إعادة عرضها مجدداً على مدار ثلاثة أيام متتالية في 1 و 2 و 3 من شهر أغسطس المقبل على خشبة (دار المهن الطبية)».

وختم بالقول: «(رملج ذهب) هي ملحمة الحب والحرب والبقاء، إذ نحاول من خلالها تأصيل مبادئ الكويتيين الذين ضحوا لأجل البلد، في حقبة تُعتبر من أصعب الحقب في تاريخ الوطن. والعمل من كتابة أحمد محمد العوضي، وفكرتي ورؤيتي الموسيقية، ومن إخراج محمد راشد الحملي، في حين صاغ أشعاره عبدالعزيز العبكل، أما التوزيع الموسيقي فتكفّل به محمد خسروه، والمكساج والماسترنغ لصهيب العوضي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي