وقّع اتفاقية مع اللجنة الأولمبية

«برقان» يرعى فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024

تصغير
تكبير

- خلود الفيلي: نفخر بدعم فريق الكويت في هذا الحدث وسعداء بأن نكون جزءاً من رحلتهم الأولمبية منذ بدايتها
- «برقان» رعى على مرّ السنوات الماضية العديد من الرياضيين الكويتيين المتميزين والحاصلين على ميداليات

عقد بنك برقان أخيراً مؤتمراً صحافياً للإعلان عن توقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية مع اللجنة الأولمبية الكويتية، لرعاية فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024.

وأفاد البنك في بيان بأن هذه الاتفاقية تأتي امتداداً للتعاون الطويل الأمد بين «برقان» واللجنة الأولمبية الكويتية، والذي استمرّ في التطور تحت مظلة برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، والتزامه بتعزيز الثقافة الرياضية في الكويت.

وبهذه المناسبة، قالت نائب مدير عام - التسويق والاتصالات في «برقان» خلود الفيلي: «يشّرفنا في (برقان) أن نكون الشريك الإستراتيجي للجنة الأولمبية الكويتية والراعي للأولمبيين الكويتيين الطموحين والمتميزين الذين سيمثلون دولة الكويت في أولمبياد باريس 2024، حيث سيحظى هذا الحدث بمتابعة ملايين المشاهدين من جميع أنحاء العالم».

وأضافت: «كجزء من إستراتيجية (برقان) للمسؤولية الاجتماعية، قمنا على مرّ السنوات الماضية برعاية العديد من الرياضيين الكويتيين المتميزين والحاصلين على الميداليات، ورافقناهم خلال رحلات نجاحهم وسعينا لضمان حصولهم على أفضل تدريب، وتغذية، وأدوات تدريب، وغيرها من الموارد المهمة. ومع اقتراب موعد انطلاقة الأولمبياد، يسعدنا أن نقدّم دعمنا لفريق الكويت وهم يتجهزون لرفع علم الكويت عالياً خفاقاً في هذا الحدث الرياضي الدولي المرموق. ونحن سعداء بأن نكون جزءاً من رحلتهم الأولمبية منذ بدايتها».

وتابعت الفيلي: «نركّز في أولويات برنامج (برقان) للمسؤولية الاجتماعية على دعم الرياضة نظراً لدورها الحيوي في التنمية الشاملة للمجتمع الكويتي»، مشيرة إلى أن توقيع الشراكة الأخيرة يأتي ضمن جهود البنك المتواصلة لتمكين الرياضيين الكويتيين أصحاب المواهب، والذين تشكل إنجازاتهم نموذجاً يحتذى به للشباب، ما يشجعهم على التفوق في الرياضة واتباع نمط حياة صحي وديناميكي.

وتتألف البعثة الكويتية في أولمبياد باريس 2024 من 10 رياضيين يتنافسون في رياضات الرماية، وألعاب القوى، والشراع، والتجديف، والسباحة، والمبارزة. ويضمّ فريق الكويت عدداً من الرياضيين الذين قام بنك برقان برعايتهم كجزء من برنامج إعداد الرياضيين الأولمبيين، وكذلك في العديد من المسابقات الإقليمية والدولية، ومن هؤلاء الرياضيين أمل الرومي، يعقوب اليوحة،، وإبراهيم الظفيري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي