من 4 مدراء و5 مُراقبين ورئيس قسم ومُفتّش

الدبوس يُشكّل فريقاً لمُراجعة... لائحة الإعلانات




سعود الدبوس
سعود الدبوس
تصغير
تكبير

أصدر مدير عام البلدية المهندس سعود الدبوس، قراراً إدارياً يتعلق بتشكيل فريق عمل، لدراسة ومراجعة القرار الوزاري 599 / 2023 في شأن لائحة الإعلانات، وذلك لتوحيد آلية تراخيص الإعلانات لدى إدارات تراخيص الخدمات في أفرع البلدية بالمحافظات.

ووقع اختيار الدبوس في قراره، على مدير إدارة تراخيص الخدمات في فرع بلدية محافظة حولي رئيساً للفريق، على أن يضم 3 مدراء، و 5 مراقبين، ورئيس قسم واحد، ومفتشاً واحداً.

ولفت إلى أن من مهام الفريق:

1 - دراسة ومراجعة القرار599 /2023، بخصوص أي ملاحظات أو تعديلات أو اقتراحات على اللائحة.

2 - التنسيق مع أفرع البلدية بالمحافظات ولجنة متابعة تنفيذ عقود مزايدات الإعلانات، لعرض ومناقشة أي ملاحظات أو تعديلات أو اقتراحات على القرار. وتوحيد آلية تراخيص الإعلانات لدى إدارات تراخيص الخدمات البلدية في أفرع البلدية بالمحافظات.

وشدّد الدبوس على ضرورة أن تجتمع الفرق خارج الدوام الرسمي، ولا تكون اجتماعات الفريق صحيحة إلا بحضور أغلبية أعضائها، ويصدر الفريق قراراته بأغلبية أعضائه الحاضرين ويدون محضر بكافة وقائع الاجتماع وما يبديه الأعضاء من تحفظات إن وجدت.

وقال إن على رئيس فريق العمل رفع تقرير بأعماله بعد الانتهاء من كامل مهامه، إلى رئيس لجنة الإعلانات، لعرضها على اللجنة لدراستها، وإبداء الرأي فيها، ومن ثم مخاطبة المدير العام لاتخاذ ما يراه مناسباً بشأنها.

وحدّد الدبوس مدة عمل الفريق 3 أشهر، اعتباراً من 1 يوليو الجاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي