وقّعت اتفاقية شراكة مع «دي إتش إل إكسبرس»

«كي دي دي» تنضم إلى مبادرة «Go Green Plus DHL»... العالمية

جعفر ورعد خلال توقيع الاتفاقية
جعفر ورعد خلال توقيع الاتفاقية
تصغير
تكبير

كشفت شركة KDD عن شراكة مهمة مع شركة دي إتش إل «DHL»، وهي شركة لوجستية عالمية رائدة، للاستفادة من حلول «Go Green Plus DHL» لتكون «KDD» أول شركة في قطاع الأغذية في الكويت تنضم إلى هذه المبادرة العالمية، ما يعزز مكانتها الريادية في هذا القطاع، علماً بأن العلاقة المؤسسية بين الشركتين بدأت في 18 يناير 1982.

وقالت نائب رئيس مجلس الإدارة نائب الرئيس التنفيذي المدير المالي لـ «كي دي دي» بهية عزت جعفر: «تمثل هذه الشراكة قفزة كبيرة في التزام (كي دي دي) الثابت بتعزيز الاستدامة والحد من آثار تغير المناخ، حيث تتمثل رؤيتنا في تقليل بصمتنا البيئية مع المساهمة في معالجة التحديات البيئية في نطاق أنشطتنا».

وذكرت أنه من خلال مبادرة «GoGreen Plus»، تهدف الشركة إلى الاستثمار في وقود الطيران المستدام (SAF) لتقليل انبعاثات الكربون المرتبطة بجميع شحنات الطرود بنسبة تصل إلى 70 في المئة.

وأضافت جعفر: «أن التزامنا بالخدمات اللوجستية المستدامة هي جزء من إستراتيجية الشركة الأوسع لتعزيز اقتصاد منخفض الكربون. وتأمل (كي دي دي) أن نكون نموذجاً يحتذى به من خلال دمج الاستدامة في عملياتنا».

بدوره، قال مدير عام «دي إتش ال إكسبرس» في الكويت مكرم رعد: «نحن متحمسون لإقامة هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة كي دي دي، وهي شركة صناعية ذات حجم كبير وسمعة ممتازة، كونها أول شركة صناعية في مجال الأغذية والمشروبات في الكويت تختار خدمة دي إتش إل جو جرين بلس، فإن شركة كي دي دي تُظهر التزامها بالاستدامة البيئية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي